أحداث مشوقة في «ولاد بديعة» تتصدر الترند

أحداث مشوقة في «ولاد بديعة» تتصدر الترند
ولاد بديعة
القاهرة: منار إبراهيم

يحظى المسلسل السوري «ولاد بديعة» بشعبية في الوطن العربي، فأحداثه المشوقة والمختلفة، جذبت قطاع كبير من الجماهير العربية، فهو المسلسل الأبرز لموسم رمضان 2024، منذ عرض إعلانه الترويجي الأول.

مسلسل «ولاد بديعة» يتصدر التريند بحلقاته الأولى

يتقدم مسلسل ولاد بديعة على الكثير من المسلسلات السورية والعربية في السباق الرمضاني هذا العام، فكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي، والمخرجة رشا شربتجي أبدعوا في توظيف بعض الشخصيات بطريقة لفتت أنظار رواد السوشيال ميديا، فحظى المسلسل باحتفاء جماهيري على منصات التواصل الاجتماعي.

وقدم المسلسل تركيبة مكتملة من شخصيات وتصوير وإبداع وتمثيل، جعلت منه مادة للتريند لجميع حلقاته، فالمتابعون يتفاعلون بشكل كبير معه، يتداولون مشاهده، حتى إذا هاجم أحد شخص بدأ الجميع يردد عبارات شخصية سكر في المسلسل، والتي تجسدها الممثلة سلافة معمار، قائلين «ما بيشغلني».

فريق عمل مسلسل «ولاد بديعة»

ساهمت التركيبة المميزة التي جمعت بين فنانين سورين منهم محمود نصر، وسامر إسماعيل، ويامن الحجلي وسلافة معمار، إلى جانب المخرجة رشا شربتجي، خلق تركيبة تسمى تصدر التريند، وفحكاية المسلسل المثيرة للجدل والاهتمام، عن شخصية بديعة ذات القدرات الخاصة، والتي خطفت قلب شخصية عارف الدباغ، بعد أن جاءت إلى الريف الدمشقي، برفقة سكر

عارف صاحب ورشة الدباغة لم يقاوم جمالها، بالرغم من حالتها العقلية، وأقام علاقة غير شرعية معها وأثمرت عن توأم وهم أبطال العمل «ياسين» و «شاهين»، الذين ظلوا تحت رعاية والدهم وفي كنفه دون أن يثبت نسبهما إليه.

في المقابل وجود مختار الدباغ ابن عارف الشرعي من سيدة ثرية، والذي يتعامل مع أخوته باستعلاء ليندلع الصراع بين الأخوة الثلاثة حول شرعية نسبهم لوالدهم، وثورة الأب التي انتزعها مختار من اخواته وتقاسماها مع سكر بعدما حاول قتل بديعة.

مشاهد حساسة لا تصلح للمشاهدة العائلية

أحداث المسلسل يوجد بها صراع دموي بكل ما تحمل الكلمة من معنى، بطريقة وحشية أبدعت المخرجة رشا شربتجي في إيصالها إلى المشاهدين، وبالرغم من أن المسلسل عائلي، إلا أنه يحتوى على مشاهد حساسة وقاسية، ومنها مشهد انتقام التؤام من شقيقهم مختار بإخصائه في الحلقة التاسعة.

وكذلك مشهد مختار عندما كان طفلاً وهو يحاول شنق قطط «ياسين» و«شاهين»، و«سكر» انتقاماً منهم على تنمرهم المستمر عليه، وهناك الكثير من الانتقادات وجهت إلى هذا المشهدـ لتعود مخرجة العمل بنشر بوست عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، مؤكدة أنه لم يتم إيذاء القطط، أثناء التصوير.

وبالرغم من هذا المسلسل خلق حالة يقظة بين الجماهير لمتابعة أحداثه وانتظار المزيد منها خلال الحلقات القادمة، فالمسلسل يعرض على قناة MBC ومنصة شاهد.

أقرا أيضا: «أحمد سعد»: انسقت وراء الترند وعملت زي البنات

أهم الأخبار