بالكلاب البوليسية.. مداهمة منزل مغني الراب «ديدي» بتهمة الاتجار بالبشر

بالكلاب البوليسية.. مداهمة منزل مغني الراب «ديدي» بتهمة الاتجار بالبشر
مغنى الراب ديدي
القاهرة: منار إبراهيم

داهم أفراد من وزارة الأمن الداخلي الأميركي المنازل التابعة لمغني الراب المشهور شون ديدي كومز الشهير بـ «Diddy» في لوس أنجلوس وميامي أمس الاثنين 25 مارس، وفقًا لتقارير من قناة «فوكس 11»، فإن المداهمات «تتعلق بتحقيق فيدرالي بشأن الاتجار بالجنس».

السلطات الأميركية تلقي القبض على مغني راب شهير

وقالت وزارة الأمن الداخلي في بيان لها: «في وقت سابق من اليوم، نفذت تحقيقات الأمن الداخلي في نيويورك إجراءات إنفاذ القانون كجزء من تحقيق مستمر بمساعدة HSI Los Angeles وHSI Miami وشركائنا المحليين في إنفاذ القانون. وسنقدم المزيد من المعلومات عندما تصبح متاحة».

حيث يقع قصر كومز في لوس أنجلوس في منطقة هولمبي هيلز الراقية، بالقرب من بيل إير وبيفرلي هيلز، بينما يقع منزله في ميامي بيتش في جزيرة ستار الحصرية، ويواجه مغني الراب وقطب الموسيقى، البالغ من العمر 54 عامًا، سلسلة من ادعاءات الاعتداء الجنسي في الأشهر الأخيرة.

توجه تهم الاعتداء الجنسي لمغني راب أميركي

ووجهت عدة دعاوى قضائية لمفني الراب منها في فبراير ماضي 2024 اتهم شخص كان يعمل لدى «Diddy» بالاعتداء الجنسي عليه ولمسه بدون أذنه.

مداهمة منزل مغني الراب ديدي
مداهمة منزل مغني الراب ديدي

وتشمل أيضا الدعوى رفعتها صديقته السابقة، مغنية آر أند بي السابقة كاسي، تتهمه فيها بالاغتصاب والاعتداء الجسدي على مدى سنوات، ورفعت كاسي، واسمها الحقيقي كاساندرا فينتورا، القضية في مانهاتن بموجب قانون نيويورك الذي يسمح لضحايا الاعتداء الجنسي برفع دعاوى مدنية بعد انقضاء فترة التقادم.

مغني الراب ينفي أي تهم موجه إليه

بينما نفي كومز هذه الاتهامات بشدة. حيث تمت تسوية الدعوى في يوم واحد فقط بعد أن توصل هو وصديقته إلى اتفاق خارج المحكمة، ولكن أعقب ذلك عدة قضايا اعتداء جنسي أخرى ضد كومز، وقال شون هولي، محامي مغني الراب، في ذلك الوقت: «لدينا دليل دامغ لا جدال فيه على أن ادعاءاته محض أكاذيب».

وهناك قضية أخرى تتعلق بامرأة لم تذكر اسمها اتهمت كومز ورجلين آخرين باغتصابها في استوديو تسجيل في نيويورك قبل عقدين من الزمن، عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها.

مغني الراب الأميركي وصديقته
مغني الراب الأميركي وصديقته

ورداً على ذلك، قال كومز (54 عاماً): «لقد وجهت ضدي ادعاءات مثيرة للاشمئزاز من قبل أفراد يبحثون عن يوم دفع سريع. اسمحوا لي أن أكون واضحا تماما: لم أفعل أيا من الأشياء الفظيعة المزعومة».

وأضاف: «لدينا دليل دامغ لا جدال فيه على أن ادعاءاته محض أكاذيب». وتابع: «سنتعامل مع هذه الادعاءات الغريبة في المحكمة ونتخذ جميع الإجراءات المناسبة ضد من يطلقونها».

صور مداهمة منزل مغني الراب
صور مداهمة منزل مغني الراب

وبثت قنوات التلفاز الأميركية في مدينة لوس أنجلوس مقاطع فيديو جوية لحظة مداهمة منزل مغني الراب، بواسطة المروحيات والسيارات والكلاب البوليسية والعديد من رجال الأمن، وقد لاحظة الكاميرات نقلهم لعدة صناديق خارج المنزل، بعد تفتيشهم له بأمر قانوني، كما تم اعتقال مجموعة من الأفراد وفقاً لموقع CNN.

صور مداهمة منزل مغني الراب
صور مداهمة منزل مغني الراب

أقرا أيضا: ياسمين صبري تتصدر التريند بعد رفض مشهور سعودي مصافحتها

أهم الأخبار