فرح الهادي تكشف حقيقية حملها بطفلها الثاني

فرح الهادي تكشف حقيقية حملها بطفلها الثاني
فرح الهادي وعقيل الرئيسي
القاهرة: منار إبراهيم

بعد انتشار شائعات حملها بطفلها الثاني بعد عدة أشهر فقط على ولادة طفلها الأول، قررت الفنانة الكويتية فرح الهادي، الكشف عن حقيقة هذه التكهنات.

فرح الهادي تنفي خبر حملها

قررت مشهورة السوشيال الميديا الكشف عن حقيقة هذه الشائعات، فشاركت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات»، نفت فيه هذه الشائعات، مشددة على أنها إذا كانت حاملا فلن تتردد عن إعلان هذا الخبر السعيد إلى جمهورها ومحبيها.

ولفتت فرح في حديثها إلى أنها لا تحبذ إخفاء مثل هذه الأخبار السعيدة لها ولزوجها، وعن جمهورها، وهي حريصة على إبقاء متابعيها بشكل دائم بمستجدات حياتها الشخصية.

ومازحت جمهورها قائلة: «أنا مو حامل، ما عليه هذي المرة جبتوا العيد، السنة يلي طافت كشفتوني، إن شاء الله لقدام أشارككم أخبار حلوة».

انتشار خبر حمل فرح الهادي في طفلها الثاني

وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو لزوج فرح الهادي وفرح وطفلها أدم، في أحدث ظهور لهم خلال شهر رمضان، ففي الفيديو تحتضن طفلها، ويظهر على بطنها بعض الانتفاخ، تحت فستانها الفضفاض، مما أثار بعض التكهنات حول حملها للمرة الثانية وفي شهورها الأولى، ولكنها تخفي الخبر عن الجمهور.

ردود أفعال المتابعين على حمل فرح الهادي

وانقسمت ردود الأفعال بين الجماهير بين المشككين في مصدقية الأخبار، فقالت أحدهم: «مااتوقع حامل لاني شفتها بفستان ثاني بطنها مو باينه، بس هنا السبب طريقة الوقفه وشيلها لادم، واللبس موديله جداً كبير وواسع، اضافه الى رمضان وعمايل السمبوسه واللقيمات».

وعلقت أخرى قائلة: «الله يتم لها حملها ويفرحهم بسلامتها وسلامة الطفل، يارب تكون بنت وتشبع اداد القموري ماشاءالله».

اقرأ أيضا: وسم «مقاطعة أوبر» يتصدر التريند في مصر

أهم الأخبار