ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معًا لأول مرة بعد الطلاق

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معًا لأول مرة بعد الطلاق
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
القاهرة: منار إبراهيم

اجتمعت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مع طليقها الفنان أحمد العوضي، لأول مرة أمام عدسات الكاميرات منذ انفصالهما، في سحور فني جمع الكثير من الفنانين المصريين داخل إحدى أشهر الأماكن التاريخية في مصر، قلعة صلاح الدين التاريخية.

سحور يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

جمع السحور مجموعة من الفنانين على هامش الاحتفالية الرمضانية السنوية لموقع «القاهرة 24». وتعتبر هذه المرة الأولى التي ظهر فيها الثنائي بشكل علني في نفس المكان، منذ إعلان طلاقهما في شهر يناير مع بداية العام الجديد.

وبالرغم من تواجد الثنائي في مكان واحد، إلا أنه لم يحدث لقاء وجهاً لوجه، ولم تلتقط عدسات الكاميرات صور لهما أثناء السحور، أو دخولهم وخروجهم معاً.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مكان واحد معاً

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للثنائي لدى وصولهم إلى السحور بشكل منفصل، بالإضافة إلى مقاطع فيديو للقاءات صحفية مع ياسمين عبد العزيز، وبدأت التكهنات حول أن ياسمين تسترق النظر إلى الحضور من حولها وكأنها تبحث عن أحد، مما أثار الكثي من التساؤلات حول إمكانية عودتهم معاً مرة أخرى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورًا لدى وصول الثنائي إلى الحدث بشكل منفصل، بالإضافة إلى مقطع لياسمين وهي تسترق النظر إلى الحضور كما لو كانت تبحث عن أحدهم، مما أثار تساؤلات حول إمكانية عودتهما لبعضهما البعض.

وكتبت أحدهم: «ياسمين أحسها تقول هفك هفك استني خجلانة بعدها وعيونها تدور»، وقالت أخرى: «طالما هما الاتنين ظهرو في نفس الحدث يبقي رجعو لبعض تاني بس مش عايزين يعلنو الخبر دلوقتي».

ياسمين عبد العزيز بفستان فرو في سحور رمضان

وأطلت ياسمين بفستان من الفرو، وقبل حضور ياسمين بدقائق، تواجد أحمد العوضي، وصرح لموقع «ET بالعربي»، قبل أن يغادر المكان أنه يركز حالاً بشكل كبير حول ردود أفعال الناس حول مسلسل حق عرب.

وخلال السحور صرحت ياسمين عيد العزيز عن رأيها في الأعمال الرمضانية التي تعرض حالياً، أوضحت أنها لم تستطيع متابعة أي عمل درامي بسبب انشغالها بالعبادات وخاصة أنها لم تشارك في أي منهم هذا العام.

وعن أعمالها القادمة قالت أنها تستعد لتصوير مسلسل رومانسي جديد سيعرض قريباً في الموسم الرمضاني المقبل 2025، بجانب تحضريها لفيلم كوميدي جديد.

وعن سبب عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني الحالي، أجابت ياسمين أنها لم تكن ترغب في تقديم أعمال رمضانية لا تليق بالمستوى التي عودت جمهورها عليه.

أقرا أيضا: محمد إمام يتصدر الترند بعد الحلقة الأولى من مسلسل «كوبرا»

أهم الأخبار