محمد إمام يتصدر ترند دراما منتصف رمضان.. و«جودر» الأفضل تاريخياً

محمد إمام يتصدر ترند دراما منتصف رمضان.. و«جودر» الأفضل تاريخياً
مسلسلات الأعلى مشاهدة في رمضان 2024
القاهرة: منار إبراهيم

يوصل الممثل المصري محمد إمام تصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في النصف الثاني من شهر رمضان، فمنذ عرض الحلقات الأربع الأولى بدأت الجماهير العربية في تداول مقاطع فيديو لأبطال العمل على نطاق واسع، وهذا ما جعله يتربع على قمة دراما الـ 15 حلقة.

مسلسل كوبرا لمحمد إمام

ومنذ الأمس تصدر هشتاغ #محمد_إمام و #كوبرا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، فأحداث العمل المشوقة جذبت الكثير من الجماهير العربية بمختلف بلدنها مشاهدة المسلسل، وعبر الفنان محمد إمام عن سعادته بنجاح العمل، لذا شارك بعض من مقاطع الفيديو للمسلسل لمزيد من التشويق.

ونشر إمام عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «الحمد لله.. تريند أول وثاني في كل الدول العربية»، وليتلقى الآلاف من التعليقات المشجعة له على الاستمرار في هذا المستوى الرائع والمميز.

مسلسل جودر يتفوق على مسلسل الحشاشين

على الرغم من استمرار تواجده في المسلسلات الأعلى المشاهدة إلا أن شعبيته تراجعت بشكل كبير، تزمناً مع بدء عرض مسلسل «جودر» للنجم المصري ياسر جلال، والذي سحب البساط من مسلسل الحشاشين في موسم رمضا 2024.

وتدور أحداث مسلسل جودر بين مزيج من الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، فالقصة واحدة من قصص الكتاب الأشهر عالمياً وهو حكايات ألف ليلة وليلة، وحكايات شهر زاد التي لا تنتهي كل ليلة، وأبرزهم حكاية «جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار».

المسلسلات الأعلى مشاهدة في النصف الثاني من رمضان

أصبحت المنافسة شرسة في النصف الثاني من شهر رمضان بسبب تواجد الكثير من الأعمال التي لاقت إقبال جماهيري كبير ومنها مسلسل «بدون سابق إنذار»، للفنان المصري آسر ياسين والذي احتل المركز الأول في قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة.

ليأتي من بعد مسلسل الحشاشين بطولة الفنان المصري كريم عبد العزيز في المركز الثاني، ومسلسل «خالد نور وولده نور خالد» في المركز الثالث للنجمين كريم محمود عبد العزيز وشيكو.

ليحتل المركز الرابع مسلسل محمد عادل إمام كوبرا، ويأتي جودر في المركز الخامس على حساب مسلسل المداح ومسلسل «العتاولة» للفنانين لأحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، وتراجع كبير لمسلسل «الكبير أوي» لأحمد مكي، واحتل المركز الأخير مسلسل «فراولة» للنجمة نيللي كريم.

أبرز خمس مسلسلات عربية

وشهدت المسلسلات العربية تحولاً كبير مع بدء عرض مسلسل النجمة اللبنانية نادين نجيم، والذي احتل قائمة الأعلى مشاهدة بعد عرض 4 حلقات فقط من مسلسل «2024»، وجاء مسلسل اغمض عينيك في المركز الثاني.

وشهد صعود مسلسل ولاد بديعة إلى المركز الثالث، بينما مازال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في المركز القبل الأخير، واحتل المركز الأخير مسلسل حداشر حداشر.

أقرا أيضا: محمد إمام يتصدر الترند بعد الحلقة الأولى من مسلسل «كوبرا»

أهم الأخبار