سعر الدولار الأميركي أمام الدينار الكويتي اليوم الإثنين

سعر الدولار الأميركي أمام الدينار الكويتي اليوم الإثنين
عملات متنوعة من فئة الدينار الكويتي.(كونا)
الكويت: «خليجيون»

أعلن بنك الكويت المركزي أن سعر صرف الدولار الأميركي أمام الدينار الكويتي استقر، اليوم الاثنين، عند مستوى 307ر0 دينار.

كما استقر سعر صرف اليورو عند مستوى 331ر0 دينار مقارنة بأسعار يوم أمس، وفق وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، اليوم الإثنين.

وذكر بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني، أن سعر صرف الجنيه الإسترليني استقر عند مستوى 388ر0 دينار، والفرنك السويسري عند مستوى 340ر0 دينار كما استقر الين الياباني عند مستوى 002ر0 دينار.

ويذكر البنك دائما بأن أسعار الصرف المعلنة من بنك الكويت المركزي هي لمتوسط أسعار العملة لليوم ولا تعكس أسعار البيع والشراء الفعلية.

بنك الكويت المركزي (الإنترنت)

أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار الكويتي حتى اللحظة

الدولار الأمريكي: حافظ الدولار الأمريكي على استقراره مقابل الدينار الكويتي، حيث تم تداوله بسعر 307.400 فلس/وحدة دون أي تغيير عن اليوم السابق.

اليورو: انخفض اليورو الأوروبي قليلاً مقابل الدينار الكويتي، حيث تم تداوله بسعر 331.654 فلس/وحدة، بتراجع 0.06% عن اليوم السابق.

الجنيه الإسترليني: ارتفع الجنيه الإسترليني بشكل طفيف مقابل الدينار الكويتي، حيث تم تداوله بسعر 388.154 فلس/وحدة، بزيادة 0.02% عن اليوم السابق.

الين الياباني: حافظ الين الياباني على استقراره مقابل الدينار الكويتي، حيث تم تداوله بسعر 2.0315 فلس/وحدة دون أي تغيير عن اليوم السابق.

الفرنك السويسري: ارتفع الفرنك السويسري بشكل طفيف مقابل الدينار الكويتي، حيث تم تداوله بسعر 340.949 فلس/وحدة، بزيادة 0.02% عن اليوم السابق.

العملات العربية أما الدينار الكويتي

الريال السعودي: حافظ الريال السعودي على استقراره مقابل الدينار الكويتي، حيث تم تداوله بسعر 81.973 فلس/وحدة دون أي تغيير عن اليوم السابق.

الدرهم الإماراتي: حافظ الدرهم الإماراتي على استقراره مقابل الدينار الكويتي، حيث تم تداوله بسعر 83.692 فلس/وحدة دون أي تغيير عن اليوم السابق.

الريال القطري: حافظ الريال القطري على استقراره مقابل الدينار الكويتي، حيث تم تداوله بسعر 84.451 فلس/وحدة دون أي تغيير عن اليوم السابق.

دينار بحريني: حافظ الدينار البحريني على استقراره مقابل الدينار الكويتي، حيث تم تداوله بسعر 817.377 فلس/وحدة دون أي تغيير عن اليوم السابق.

ريال عُماني: حافظ الريال العُماني على استقراره مقابل الدينار الكويتي، حيث تم تداوله بسعر 799.480 فلس/وحدة دون أي تغيير عن اليوم السابق.

اقرأ أيضا:

مفاجأة العيد في أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري

أهم الأخبار