ماجد الكدواني يكشف سر علاقته بكريم عبد العزيز: «لو ضربني هسامحه»

ماجد الكدواني يكشف سر علاقته بكريم عبد العزيز: «لو ضربني هسامحه»
ماجد الكدواني
القاهرة: منار إبراهيم

تربط الفنان المصري ماجد الكدواني علاقة صداقة قوية بزميله الفنان كريم عبد العزيز، والتي ظهرت في الكثير من المواقف العامة والمناسبات المختلفة.

ماجد الكدواني يتحدث عن صداقته بكريم عبد العزيز والتي امتدت 24 عاما

حل كريم عبد العزيز ضيفا في إحدى حلقات برنامج الإعلامي المصري عمرو أديب والفنانة أصالة، في «بودكاست Big Time» قائلاً إن استمرار هذه الصداقة هي الأمانة والمصداقية.

وقال الكدواني: «ممكن نقعد نتكلم لحد 8 ساعات متواصلة، وبكون وقتها فعلا محتاجين نتكلم مع بعض براحتنا، بكون محتاج اتكلم من غير حساب أو رقابة لأن عارف أن اللي قدامي لا هيمسك عليا حاجة ولا أنا همسك عليه حاجة».

وأكد أن صداقتهما مستمرة لمدة الـ 24 عاما، مؤكدا: «إذا قام كريم عبد العزيز بضربه فسوف يقوم بمسامحته على الفور خوفاً من فقدان صداقته»، وقال إن الصداقة مبنية على الحب الحقيقي بينهما: «لما بنتكلم بنكون بعيد تمامًا عن المهنة، بنتكلم على الحياة ومشاعر إنسانية وتأملات حياتية، هو إنسان جميل وحقيقي وقلبه صافي».

سرّ صداقة ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

وتابع ماجد الكدواني حديثه عن كريم عبد العزيز: «دايما مراتي بتقولي إن علاقة صداقتنا ممكن تتحسد، لكن لوفي يوم كريم اتنرفز وزعل وقلع جزمته ضربني بها هسامحه عشان ميبقاش حسد، أنا لو عمل في أيه لا يمكن أزعل منه إحنا على مدار الـ 24 سنة عدينا بنجارب كتير، وشفنا حاجات كتير سوا».

ماجد الكدواني يكشف عن تفاصيل حيته الشخصية

ولأول مرة يكشف الفنان ماجد الكدواني عن تفاصيل حياته الشخصية، وأكد على أن وفاة والدته كسره كثيراً وظل يعاني من نوبات هلع بعد وفاتها لمدة 4 سنوات.

وأضاف الكدواني: «وفاة والدتى كانت ضربة قاسية، واول مرة احس انى اتعريت، حسيت وقتها انى ضهري اتعرى، وعانيت 4 سنوات من نوبات هلع، وتعالجت بالأدوية، ومرضها بالنسبة لي كان حرب، وكنت بحارب، ولكن في النهاية خسرت الحرب».

ماجد الكدواني يتحدث عن علاقته بزوجته

وواصل الكدواني «كان المفروض أن أهاجر إلى أمريكا فور الانتهاء من دراستي الجامعية، ولكن الخطط كلها تغيرت عندما طلبت مني أن أتقدم إلى اسرتها لطلب يدها، وقالت وقتها إنها اختارتني من بين عدة عرسان لأنها صدقت مشاعري».

وتابع حديثه: «أنا عاطفي أهيم وراء قلبي ومشاعري، وهي تحكم عقلها وهذا الثنائي ناجح جدا وأطلقت عليها لقب مفيدة، لأنها صاحبة الخطوات الصحيحة في حياتنا، واسمع لنصيحتها دوما».

وختم كلامه: «أنا مش طيب أوي على فكرة، كلنا شوفنا مشاكل وعدينا بمصاعب كتير وكتر الأوقات اللي غضبت وتمردت فيها سببت لي في مشاكل فاقتنعت بالإيمان وتسليم أمري لله وأي حاجة أقول حسبي الله ونعم الوكيل أوكله في أي حاجة ويشيل هو، وفعلا بعد تمردي تحولت لكدواني آخر زي اللي ربنا خلقه لإنه أمتع وأبسط وألطف».

ومن أبرز ضيوف برنامج بودكاست بيج تايم، ميسي، وأحمد عز، وويل سميث، ومنى زكي، وياسمين صبري، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، ونانسي عجرم، وإليسا، ومحمد ممدوح، وإسعاد يونس، ومحمد عبده، وكريم عبد العزيز، باسل الخياط، ماجد المهندس، يسرا، ماجد الكدواني، أحمد حلمى، جورج وسوف، كريم محمود عبد العزيز، دنيا سمير غانم، وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

لماذا يتصدر ماجد الكدواني التريند؟

أهم الأخبار