وفاة نجمة «سعودي أيدول» بشكل مفاجئ

وفاة نجمة «سعودي أيدول» بشكل مفاجئ
شوق أيمن
القاهرة: منار إبراهيم

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس الثلاثاء، بخبر وفاة مشتركة سعودي أيدول بموسمه الأول الفنانة الموهوبة «شوق أيمن»، حيث حزن الكثير من متابعيها ومحبيها في الخليج والسعودية بشكل خاص.

وفاة شوق أيمن إحدى مشتركات سعودي أيدول

شارك الفنان عيسى بن صالح أحد مشتركي برنامج سعودي أيدول والذي كان يعرض على قناة MBC، خبر وفاة زميلته السعودية شوق، على حسابه الشخصي على موقع التدوينات «إكس»، قائلاً: «انتقلت الى رحمة الله زميلتنا ببرنامج سعودي ايدول #شوق_ايمن الله يرحمها ويغفر لها يارب.. دعواتكم لها».

وتناقل رواد مواقع التواصل أخبارا عن الحادث المؤلم الذي تعرضت له شوق، وأدى إلى وفاتها على الحال.

سبب وفاة شوق ايمن نجمة سعودي أيدول

وذكرت مصادر محلية سعودية أن الفنانة الشابة شوق تعرضت لحادث سير مروع بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، الأمر الذي أدى إلى نقلها للعناية المركزة في إحدى أشهر المستشفيات بالسعودية، لتفارق الحياه داخل المستشفى وترحل عن عالمنا في عمر يناهز الـ 22 عاماً، بعد مرور عدة أشهر من انتهاء برنامج سعودي أيدول.

من هي شوق أيمن نجمة سعودي أيدول

الفنانة أيمن شوقي هي نجمة سعودي أيدول وهي من مواليد المملكة العربية السعودية عام 2002، تحمل الجنسية السعودية، واشتهرت بشكل كبير بعد مشاركتها في برنامج المواهب السعودي.

وكانت شوق من الأصوات المميزة التي مدحتها لجنة التحكيم والمكونة من الفنان الإماراتية أحلام، والفنان السعودية أصالة، والفنان العراقي ماجد المهندس، والفنان السعودي أصيل أبو بكر.

ردود أفعال المتابعين حول وفاة شوق

وضجت مواقع التواصل بخبر الوفاة وانتشرت الدعوات لها بالرحمة والمغفرة، حيث كتب أحدهم قائلاً: «كلنا انفجعنا بهذا الخبر.. الله يعوض شبابها بالجنة يارب ما شفنا منها الا كل خير.. هذا رابط صدقة جارية لـ #شوق_ايمن من استطاع ان يساهم جزاه الله خير.. أو فقط ينشره».

بينما كتبت ىخر: «الله يرحمها ليش تنزل ذا الفيديو؟ يعني انزل فيد وهي متبرجه وبشعرها وهي ميته!!! حسبي الله ونعم الوكيل فيك».

أقرا أيضا: تعرف إلى أقوى 50 امرأة فـي السعودية

أهم الأخبار