محمد ممدوح يروي أسرار حياته: اشتغلت قهوجي وعامل في سينما ميامي

محمد ممدوح يروي أسرار حياته: اشتغلت قهوجي وعامل في سينما ميامي
محمد ممدوح
القاهرة: منار إبراهيم

حل الفنان محمد ممدوح ضيفا في إحدى حلقات برنامج الإعلامي المصري عمرو أديب «big time podcast» والنجمة السورية أصالة، وتحدث عن مشواره الفني والمهني، وأبرز المحطات في حياته الشخصية.

محمد ممدوح يكشف عن تعرضه لحريق

وخلال حديثه عن حياته قبل الفن، كشف محمد ممدوح عن علاقته السيئة في التعامل مع النار، قائلاً: «اشتغلت في قهوة، وكنت بعمل كذا حاجة إما بعمل طلبات أو بنزل طلبات، وبعمل قهوة وشاي، مع إن فيه عداوة بيني وبين النار».

وتابع: «النار مسكت في وشي بسبب فرن، قعدت شهرين كنت فاكر وشي مش هيتصلح تاني، وشي كان مشوه كنت بهرس الأكل عشان أكله بشفاطة، كنت بفتح مشروع أكل وكان أول يوم افتتاح فالفرن ضرب في وشي وقعدت شهرين في البيت».

وانتقل للعمل كمرشد في دور السينما بمهنة «بلاسير»، وهو الشخص الذي يقوم بتنظيم دخول زوار سينما ميامي، ثم التحق بأحد الفرقة المسرحية للعمل وإعالة نفسه بعيداً عن الاعتماد على والده.

محمد ممدوح يتحدث عن خسارته للوزن

وتحدث الفنان المصري عن خسارته للوزن في الفترة الأخيرة، فقد خسر ما يقارب من 45 كلغ من الوزن اعتماداً على شرب الماء على الريق بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة، فقال ممدوح: «كنت أشرب 7 لترات من الماء بدون طعام لمدة 17 يومًا، وخسرت 45 كلغ من وزني».

وأضاف أنه كان يعتمد على شرب كوب إلى كوبين من الماء على الريق، وهذا قدر كافي، فشرب أكثر من كوبين من الماء قد يعرض الشخص إلى أضرار التسمم المائي.

وأشار ممدوح إلى خسارته 45 كلغ بسبب الماء، مؤكداً على أن خسارة هذه الكتلة من وزنه ساعدته كثيراً في تحسين قدرته على التنفس، وأردف قائلاً «الأكل في حد ذاته متعة، لكن كل شيء يزيد على حده ينقلب إلى ضده»، مشيرًا إلى أنه مكث في أحد الفنادق لمدة 17 يومًا متواصلًا، وكان يتناول الماء فقط بدون أكل».

محمد ممدوح يتحدث عن أهم لحظة في حياته

وعند سؤاله عن أهم لحظة في حياته كشف محمد ممدوح، عن لحظة ولادة ابنته كاميليا، قال أنها حدث كاد أن يفوته بسبب انشغاله بتصوير أحد الأعمال الدرامية، وأوضح ممدوح أنه سافر مع زوجته إلي الولايات المتحدة لتضع ابنته، ودخل معها إلى غرفة العمليات لأنها كانت تشعر بالقلق والخوف من تواجده في الخارج وترغب في جواره.

وقال إنه الأطباء كادوا أن يطردونه من غرفة العمليات، بسبب محاولاته لإضحاك زوجته أثناء الولادة، ولكنه بقي على وضعه عندما شاهد مولودته كاميليا وهي لحظة يصعب وصفها.

وتابع: «وجد ابنته فجأة بين ذراعيه، وشعر أنها كائن صغير، وارتبك وهو يحاول التركيز في ضرورة ترديد الأذان في أذنها، ثم حملتها الممرضة لتنظيفها قبل إعادتها مجدداً إليه، حيث كان مرتبكاً خاصة عندما احتضنت أصبعه بكف يدها».

وقال إن زوجته ولدت مباشرة قبل عودته إلى القاهرة واستئناف تصوير مسلسل اختفاء، فكان من الممكن أن تفوته لحظة الولادة بسبب أنه حصل على بضعة أيام فقط من تصوير المسلسل إجازة، وكانت توشك على الانتهاء دون أن تضع زوجته ابنتهم.

أقرا أيضا: «خليجيون».. ماجدة خير الله تحدد المراكز الثلاثة الأولى من مسلسلات رمضان

أهم الأخبار