دنيا سمير غانم: تجاوزت وفاة والديّ بالغناء والتمثيل والرقص.. ورامي زوج مثالي

دنيا سمير غانم: تجاوزت وفاة والديّ بالغناء والتمثيل والرقص.. ورامي زوج مثالي
دنيا سمير غانم
القاهرة: منار إبراهيم

حلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ضيفة في إحدى حلقات برنامج «Big time podcast» للإعلامي المصري عمرو أديب، وكشفت الكثير من تفاصيل وكواليس وفاة والديها وكيف تجاوزت رحيلهم هي وشقيقتها إيمي سمير غانم.

دنيا سمير غانم تكشف عن فترة مرض والديها ووفاتهما

وتحدثت دنيا سمير غانم عن الفترة التي تلت وفاة والديها وما هي الطريقة التي ساعدتها على تجاوز الحزن والعودة مرة أخرى للعمل، قائلة: «كل إنسان يحزن بطريقة، وطريقتي في الحزن على والدىّ تختلف بشكلٍ كبير، فقد قررت استئناف أعمالي الفنية مباشرة، خاصة أنّ عقلي مُبرمج ويربط بين الفن وبين وجودهما في حياتي».

وتابعت «وأنا بشتغل أشعر وأنهما لازال معي طوال الوقت، لذلك كانت لديّ رغبة في العمل.. عاوزة أغني.. عاوزة أمثل وأقف على المسرح، وأشعر بوجود الناس حولي في كل مكان».

ولفتت في حديثها إلى أن طريقتها اختلفت بشكل كبير عن طريقة إيمي شقيقتها في الحزن فهي فضلت الخروج والعمل، ولكن إيمي كانت تجلس فترات طويلة لوحدها ولا تريد الخروج أو التعامل مع أي شخص وأكملت: «إيمي أختي كانت ترغب في الجلوس بمفردها طوال الوقت والابتعاد عن الناس، ولم تكن ترغب في أي شيء».

وأكدت أن إيمي عادت للتمثيل مرة أخرى بعد محاولات كثيرة مني ومن زوجها حسن: «رجعت للتمثيل بعد محايلات كثيرة منّا، لرغبتها في الابتعاد عن كل شيء، لكن بعد تقديمها المسرحية شعرت بمشاعر إيجابية».

وقالت دنيا سمير غانم، «كنت أفرغ طاقات الحزن، من خلال الأغاني، مثل الأغنية التي سبق وقدّمتها عن والديها، أنا بدمع كتير لكن أتغلب على دموعي، وبغني وبرقص وأنبسط وألتقي الجمهور، وأشعر بوجود والديّ من داخلي».

وأكملت: «لا أحد يحكم على مشاعر أحد إطلاقًا، ممكن شخص تعرض لحادث كبير، وبعدها يتواجد في مناسبة أو مكان ما، ويلقى انتقادات، رغم أن ذلك ممكن يكون ضمن إلتزامات عمل، أو تفريغ طاقة».

دنيا تتحدث عن اختلافات بينها وبين شخصية إيمي

وعن فرق الشخصيات بينها وبين إيمي قالت دنيا: «فيه حاجات متشابهة بيني وبين إيمي مثل حبنا واحترامنا للناس وحبنا لشغلنا وأننا عايزين نقدم أعمال جيدة، مختلفين في الطباع، أنا هادية في الحقيقة، إيمي لا، مع أننا كنا العكس وإحنا صغيرين».

وأوضحت: «إيمي عصبية في الحقيقة لكن عصبية تضحك هي طفلة، وواخدة جينات الكوميديا من والدي، وسهل أن أي حد يعصبها لكن أنا هادئة شوية».

واستطردت: «إحنا على طول مع بعض، وساكنين جنب بعض بعد وفاة والدي ووالدتي، وأنا بقابل سيدات كثيرة في الواقع دائمًا يقولوا لي دائمًا خليكي جنب أختك».

دنيا سمير غانم: ابنتي تشعر بالخجل وزوجي مثالي

وعن شخصية ابنتها كايلا قالت دنيا: «حنينة وجميلة جدًا، وكأنها ورثت الصفات الجميلة من عائلتي وعائلة رامي رضوان، كما أنها تُحب الفن لكن بطريقة مختلفة، وتغني وقت الدندنة ويكون صوتها مميز جدًا، لكن تخجل حال وجود ناس حولها، وأنا كنت مثلها في طفولتي».

وتحدثت دنيا سمير غانم عن زوجها الإعلامي رامي رضوان قائلة: «الزوج والأب المثالي، مثالي لدرجة كبيرة، ويرغب في تنفيذ أي شيء مظبوط، ولم أكن أرغب في التعامل مع تلك الأزمة في البداية، لكن مع الوقت بدأت هذه الصفة تتراجع لديه بشكلٍ ما، خاصة وأنه يعرف ظروف عملي ومدى صعوبتها، والمسؤوليات التي تقع عليّا من تمثيل وتربية وعناية والاهتمام بالمنزل».

وأضافت دنيا عن رامي أنه يعتذر عند الشعور بفعل خطأ ما، ففي حالة وقوع خلاف وهو المخطئ يعتذر لها، وإذا كان غير مخطئ يدخل معها في نقاش يوضح فيه الأمور، قائلة «أحب أنّ يكون لدى المرأة رأي خاص بها، ومكانتها».

أقرا أيضا: «خليجيون».. ماجدة خير الله تحدد المراكز الثلاثة الأولى من مسلسلات رمضان

أهم الأخبار