مسلسل «2024» يشوق جمهوره بأحداث تحبس الأنفاس

مسلسل «2024» يشوق جمهوره بأحداث تحبس الأنفاس
مسلسل 2024
القاهرة: منار إبراهيم

لفت مسلسل «2024» النظر إليه من الجماهير العربية بأحداثه المشوقة، منذ عرض الحلقات الأولى في السباق الرمضاني لهذا العام، ففي النصف الثاني من شهر رمضان جرى عرض أحداث مشوقة مزجت من الأكشن والرومانسية، ولاقت تفاعلا كبيرا.

أحداث مسلسل نادين نجيم «2024»

بدأت أحداث المسلسل مع النجمة اللبنانية نادين نجيم بقصة سما، التي تواجه الكثير من الصعوبات سواء في حياتها المهنية فهي تعمل في جهاز الشرطة، وتحاول دائما الحفاظ على مكانتها في العمل، أو في حياتها الشخصية، فلديها ابنة تربت بعيداً عنها وتسعى للحصول عليها وتواجد بجانبها طوال الوقت، وأثناء ذلك تقابل لؤي وهو الفنان محمد الأحمد، ويقع الثنائي في الحب، وسط صراع وأحداث شوقت الجمهور العربي إلى مشاهدته لتصدر قائمة الأعلى مشاهدة للمسلسلات العربية.

أحداث حلقات مسلسل «2024»

وخلال الأحداث يتعاون الثنائي سما ولؤي لكشف عصابة كبيرة تتاجر في الممنوعات والمخدرات، ويمثل الثنائي دور زوجين وهم جوليا وشادي ويعيشان حياه سعيدة مليئة بالحب والشغف لبعضهم البعض.

وكان هدف الثنائي هو الانتقام من الغول ويمثله النجم رفيق علي أحمد، الذي تسبب في قتل ناظم والد لؤي، فبدأ الغول بالشعور بعدم الارتياح تجاه كلاً من لؤي وسما، فبعد أن نشب خلاف بينهم اتجهت سما إلى منزل الغول من أجل طلب البقاء في منزله بينما يختفي شادي عن الأضواء.

وبالفعل اقنع الغول بالقصة جوليا، لتقضي جوليا ليلة داخل قصره، وتحاول وقتها البحث عن مفتاح المخبأ السري الذي يضم عشرات من الكيلوغرامات من المخدرات، وتعثر عليه في النهاية، وفي هذا الوقت تتعرض ميرا ابنتها لحادث وتكسر يدها فتتولى رسمية والتي تقوم بدورها كارمن لبي الاهتمام بها.

أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل «2024» على شاهد

وتعود سما بعد ذلك مع لؤي إلى الفندق ويبدأ الثنائي في تنفيذ الجزء الثاني من الخطة وهي محاولة الدخول إلى الغرفة السرية الخاصة بالغول من أجل القبض على المخدرات.

ويستغل الثنائي دعوتهم إلى عيد ميلاد ابنة الغول، للبحث في أغراض الغول والدخول إلى الغرفة السرية، ولكن هرم ويقوم بشخصيته طوني عيسى، وهو اليد اليمنى للغول، يكشف حقيقة الثنائي، ويسبقهم في الاعتراف للغول عن حقيقة شخصياتهم.

وتختتم أحداث آخر الحلقة تم عرضها بدخول لؤي إلى مخبأ السري للغول، ويفضح هرم شخصياتهم للغول، فهل تستطيع سما إنقاذ لؤي أم ستفشل.

أقرا أيضا: ساويرس يثير تفاعلا مع صورة محمد بن راشد في المسبح

أهم الأخبار