بدلا من السعودي.. المصري تريزيجيه في طريقه للعودة إلى البريميرليغ

بدلا من السعودي.. المصري تريزيجيه في طريقه للعودة إلى البريميرليغ
تريزيجيه
القاهرة: «خليجيون»

بعد تألقه اللافت خلال الموسم الحالي سواء مع ناديه أو منخب بلاده، ذكرت تقاير تركية أن المصري محمود حسن الملقب تريزيجيه لاعب طرابزون سبور خطف أنظار بعض الأندية الإنجليزية، مؤكدة أنه قد ينتقل للبريميرليغ الموسم المقبل، بدلا من الدوري السعودي، غذ تسعى أندية في «روشن» للفوز بخدمات اللاعب.

ويلعب الدولي المصري في صفوف طرابزون منذ صيف 2022 قادما من أستون فيلا، وبحسب موقع «61 trabzon haber»، فإنه يجذب انتباه عدد من أندية الدوري الإنجليزي بعد تألقه مع طرابزون.

وحسب التقارير، فإن النادي التركي يرغب في الحصول على 15 مليون يورو للتخلي عن نجمه المصري، وكان طرابزون قد دفع 4 ملايين يورو من أجل التعاقد مع تريزيجيه ويرغب في حصد المكاسب من وراء بيعه.

وأشار الموقع إلى أنه من الممكن بيع تريزيجيه مقابل (13 مليون جنيه إسترليني) أي سيحصل النادي التركي على مكسب يقدر بـ(10 ملايين جنيه إسترليني).

مفاجأة للاعب المصري تريزيجيه

وكان كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن مفاجأة بشأن نجم منتخب مصر محمود تريزيجيه عبر حسابه بموقع فيسبوك.، وكتب: تقارير تركية: «تريزيجيه مرشح للعودة إلى الدوري الإنجليزي».

وخلال الموسم الجاري، خاض تريزيجيه 23 مباراة مع طرابزون وسجل 11 هدفا وصنع 4 آخرين، وسبق له اللعب في الدوري الإنجليزي بقميص أستون فيلا بين عامي 2019-2022.

اقرأ أيضا:

هل ينضم المصري "تريزيجيه" للدوري السعودي"

وخاض تريزيجيه 64 مباراة مع أستون فيلا وسجل 9 أهداف وصنع 4 آخرين بجميع المسابقات.

أهم الأخبار