من الملعب لقسم الشرطة.. واقعة عبد الرزاق حمدالله حديث الجمهور السعودي

من الملعب لقسم الشرطة.. واقعة عبد الرزاق حمدالله حديث الجمهور السعودي
عبد الرزاق حمدالله
القاهرة: «خليجيون»

سيطرت واقعة شجار لاعب فريق الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمدالله، على أحاديث الجمهور السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، في ضوء الغضب المتزايد تجاه فريق العميد الذي تلقى أربعة أهداف مقابل هدف في نهائي كأس السوبر لكرة القدم التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

شجار عبد الرزاق حمدالله

بعد المباراة دخل عبد الرزاق حمدالله في نقاش مع أحد الجماهير، ليقوم اللاعب برش الماء على المشجع الذي قام بضربه بعصا كان يحملها.

عقوبة تنتظر عبد الرزاق حمدالله

على الصعيد الرسمي، انتقل اللاعب إلى قسم الشرطة في أبو ظبي، وأوقفت الشرطة المشجع صاحب الواقعة، وهناك تنازل الطرفين عن حقهما، وجرى تسريحهما من مركز الشرطة.

لكن القضية التي أغلقت في أبو ظبي، يبدو أنها لم تغلق في الرياض، حيث يواجه حمدالله عقوبة محتملة بالإيقاف، بحسب الرئيس السابق للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أيمن الرفاعي، الذي قال: «حمدالله سيعاقب على هذه الحادثة، تطبيقا للوائح لجنة الأخلاقيات والانضباط».

وتابع الرفاعي لوسائل الإعلام الرياضية: «في حال دوّن حكم المباراة في تقريره هذه الحادثة، فإنه سيعد سلوكا مشينا، وستكون عقوبته إيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف ريال سعودي».

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر حمدالله في مناوشات مع الجماهير الهلالية، ليقدم أحد المشجعين على ضربه بعصا.

الهلال يهزم رفاق عبد الرزاق حمدالله

وتمكن الهلال من تكرار فوزه على الاتحاد للمرة السادسة على التوالي في الموسم الحالي، بعد الفوز الأول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والفوز ذهابًا وإيابًا في الدوري المحلي، والفوز ذهابًا وإيابًا في دوري أبطال آسيا.

واستمرت سلسلة انتصارات الهلال الأطول في تاريخ كرة القدم، بالوصول إلى الفوز الرقم 34 على التوالي.

اقرأ أيضًا:

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودي على حساب الاتحاد

أهم الأخبار