بث مباشر.. شاهد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

بث مباشر.. شاهد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني
لقاء لبرشلونة وألميرا..( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

ينزل نادي برشلونة ضيفًا ثقيلاً على قادش مساء اليوم في ملعب رامون دي كارنازا، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني موسم 2023-24.

موعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة برشلونة وقادش في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم السبت.

تأتي المباراة في وقت حاسم للفريقين، حيث يسعى برشلونة للحفاظ على مركزه الثاني في الترتيب، بينما يصارع قادش من أجل الهروب من مراكز الهبوط.

يدخل برشلونة المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. سيعزز هذا الفوز ثقة لاعبي برشلونة ويمنحهم دافعًا إضافيًا لتحقيق الفوز في الدوري الإسباني.

من ناحية أخرى، يمر قادش بفترة صعبة حيث لم يفز في آخر خمس مباريات. ومع ذلك، فقد أظهر الفريق قدرته على المنافسة ضد الفرق الكبيرة، حيث تعادل مع ريال مدريد في وقت سابق من هذا الموسم.

يتوقع أن يواجه برشلونة مقاومة قوية من قادش على أرضه. سيلعب أصحاب الأرض بدافع الحفاظ على آمالهم في البقاء في الدوري الإسباني.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، ويبحث الفريق الكتالوني عن الفوز املا في أي تعثر للمنافس التقليدي لتضييق فارق النقاط قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع الفريقين يوم الاحد 21 ابريل الجاري.

في المقابل فان فريق قادش يأمل في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تشفع له للهروب من ثراع الهبوط حيث يحتل الفريق المركز الـ 18 برصيد 25 نقطة.

هجوم برشلونة الكاسح

من الناحية التكتيكية، من المتوقع أن يلعب برشلونة بتشكيلة هجومية 4-3-3، مع الاعتماد على الثلاثي الهجومي بيدري، رافينيا، وأنسو فاتي. بينما من المتوقع أن يلعب قادش بتشكيلة دفاعية 5-3-2، مع التركيز على إغلاق المساحات ومنع هجمات برشلونة.

ستكون المباراة مثيرة للاهتمام، مع وجود فرص متساوية للفريقين. يمتلك برشلونة ميزة الخبرة والمهارة، بينما يمتلك قادش دافع البقاء في الدوري الإسباني.

من الجدير بالذكر أن برشلونة لم يخسر ضد قادش في آخر 10 مباريات بينهما.

يتوقع أن تكون مباراة برشلونة وقادش مباراة قوية ومثيرة، مع إمكانية حدوث أي شيء.

3 ملفات «خطيرة» في حقيبة رئيس الوزراء العراقي إلى واشنطن

الداخلية الكويتية تصدر بيانا حول رفض التصريح بوقفة تضامنية

أهم الأخبار