آخر ظهور للراحلة شيرين سيف النصر

آخر ظهور للراحلة شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر
القاهرة: منار إبراهيم

عاد من جديد اسم الفنانة المصرية شيرين سيف النصر إلى التداول بعد غياب سنوات، فبعد رحيلها أمس السبت عن عالمنا بعمر يناهز 57 عاماً، بدأ الكثير في التساؤل حول غيابها عن الفن والظهور الإعلامي بشكل عام.

أسباب غياب الفنان شيرين سيف النصر عن الفن

عن أسباب غيابها لسنوات طويلة هو شعورها بالاكتئاب بعد وفاة والدتها، كشفت هذه القصة في مداخلة هاتفية في أخر ظهور إعلامي لها، عام 2019، حيث أكدت أنها لم تظهر على شاشة التليفزيون منذ عام 2007، في أخر مشاركتها بمسلسل «أصعب قرار».

فالفتاة التي اشتهرت بـ «فتاة أحلام جيل التسعينيات»، كست هذا اللقب بسبب ملامحها المختلفة والجميلة التي جذبت قطاع كبير من الشباب في التسعينات.

وانتشرت لشيرين سيف نصر صورة عام 2020، تظهر بها جمالها التي احتفظت به رغم السنوات الكثيرة، وكانت بدون مكياج، وبعد انتشار الصورة عاد من جديد اسم شيرين للتداول وأعاد محبي الراحلة إلى البحث عنها مرة أخرى ومعرفة أخر أخبارها الفنية، ورجع من جديد السؤال حول عودتها إلى التمثيل والأعمال الفنية.

أخر ظهور إعلامي للفنانة شيرين سيف النصر

وظهرت منذ عدة سنوات شيرين في مداخلة تلفزيونية، مع الإعلامي المصري رامي رضوان في إحدى حلقات برنامج «مساء dmc»، في 2019، وخلال الحلقة تحدثت شيرين عن أجمل ذكرياتها وكواليس أعمالها الفني، وتعاونها مع الفنان شريف منير في مسلسل «غاضبون وغاضبات».

وهذا المسلسل الذي عُرض في التسعينيات، وعن الأحداث الكوميدية التي كانت خلف الكواليس، ومقالب والمزاح بينهم، وتناولهم الطعام سوياً، وكشفت شيرين عن انتشار صورتها مؤخراً على السوشيال ميديا.

قائلة: «التقطتها لي إحدى صديقاتي ولم أتوقع ردود الأفعال على الصورة وهذا لأنها بدون ميك أب وشعري طبيعي ومش مضبوطة، وخفت من ردود الأفعال عليها وكنت سعيدة بها».

أخر ظهور للفنانة شيرين سيف النصر
أخر ظهور للفنانة شيرين سيف النصر

وعن مشاركتها في الأعمال الفنية قالت بأنها تود المشاركة في جزء من أجزاء مسلسل «الاختيار»، قائلة: «كان نفسي أشارك في مسلسل الاختيار ولو دور من مشهد واحد، تابعت الثلاثة أجزاء وكلهم أحسن من بعض، وكل أبطال العمل أبدعوا، مثل ياسر جلال وأحمد السقا وكريم عبد العزيز، المسلسل ده كان يرجعني من الاعتزال لو اتعرض عليّ».

وفاة الفنان شيرين سيف النصر

وكتب شريف سيف النصر الأخ غير الشقيق لشيرين عبر حسابه بموقع Facebook: « توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

ولدت شيرين سيف النصر في الأردن لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر، ويعود أصله من الصعيد، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

في عام 1991 تخرجت في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت في فرنسا بضع سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التليفزيون. واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق، وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

أقرا أيضا: تعليق «حسني مبارك» الهندي بعد تصدره الترند في مصر

أهم الأخبار