عبد المجيد عبد الله يتصدر الترند بعد ظهوره الأخير في دبي

عبد المجيد عبد الله يتصدر الترند بعد ظهوره الأخير في دبي
حفل عبد المجيد عبد الله في دبي
القاهرة: منار إبراهيم

أحيا الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله واحدة من أنجح وأضخم حفلات العيد في دبي، ضمن سلسة حفلات أقامتها «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة»، بإشراف مجموعة روتانا للموسيقي.

عبد المجيد عبد الله في دبي

وتصدر اسم الفنان السعودي ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً منصة إكس، حيث احتل هاشتاغ #عبد المجيد_عبد الله_في_دبي، المركز الأول في الإمارات والسعودية والكويت ومصر، والمركز الثاني عالمياً، حيث نفدت التذاكر بعد ساعات قليلة من فتح شباك الحجز، وتجاوز عدد الحضور 14 ألف متفرج.

وتكونت الحفلة من فقرتين غنائيتين تخللتهما استراحة قصيرة، أبدع فيهم الفنان عبد المجيد عبد الله بتقديمه ما يقارب من 22 أغنية، جرت عليها بروفات على مدار ثلاثة أيام.

وتمتع الحضور وأطربهم بالغناء على العود، ومنها «أول يا بعدهم كلهم»، «كيف أسيبك»، «انتحل شخصيتك»، «رهيب»، «فزيت من نومي»، «شويخ»، «أحكي بهمسك»، «فري له»، «متغير علي»، «ياما حاولت»، «أذهلتني»، «من مثلك»، «أول حكايتنا»، «تتنفسك دنياي»، وغيرها الكثير من الأغاني الشهيرة والمميزة له.

آخر أعمال الفنان عبد المجيد عبد الله

ومؤخراً أعلن عبد المجيد عبد الله عن استعداده لتحضير ألبومه الغنائي الجديد، بعد عامين من الغياب عن طرح ألبومات جديدة، وذلك بعد طرح ألبومه «هلا بدفي روحي» عام 2022، وسوف يحمل الألبوم الجديد عنوان «حكي واجد».

وعلى هامش حفله أقام عبد الله مؤتمرا صحفيا في دبي بمناسبة عيد الفطر، أكد طرحه الألبوم الجديد بتعاون مع شركة روتانا يتضمن 5 أغنيات، وأبرزهم أغنية «حكي واجد»، وهي من كلمات الأمير تركي بن عبد الرحمن وألحان طارق محمد.

أقرا أيضا: علاء مبارك: الهجوم الإيراني فيلم هابط والمكاسب لإسرائيل

أهم الأخبار