فجر السعيد تصالح بين مي العيدان وهيا الشعيبي

فجر السعيد تصالح بين مي العيدان وهيا الشعيبي
هيا الشعيبي ومي العيدان
القاهرة: منار إبراهيم

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات «إكس»، عن تصالحها مع الفنان هيا الشعيبي، بعد سنوات من تبادل الخلافات والإساءة بينهما.

هيا الشعيبي ومي العيدان ينهيان خلافات 9 سنوات

وقالت العيدان إن الصلح تم عن طريق الإعلامية فجر السعيد، ونشرت صورة جمعتها بالشعيبي وخلفهم صورة معلقة على الحائط للإعلامية فجر، وعبرت عن ساعدتها قائلة: «نعلن اليوم بكل حب وود وتسامح.. فتح صفحه جديده بيني وبين اختي الصغرى الفنانه هيا الشعيبي ام فهد بعد ٩ سنوات».

وأكملت حديثها عن السبب في هذا الصلح، وأشات بجهود بدور فجر السعيد: «طبعا الفضل يعود للاعلاميه فجر السعيد التي مدت يدها بهذا الصلح وفتحت لنا قلبها وبيتها لمد جسر التسامح والتصالح فيما بيننا وطي صفحات الخلافات والله يصلح الحال».

وتابعت: «وكلانا اعتذرت للاخرى وكل منا تمنى الاخر النجاح بكل قلب محب وصادق وعقى الله عن ماسلف و الفال لكل المتخاصمين بالصلاح فلا يوجد احلى من السلام و بالنهايه كلنا اعيال الكويت».

هيا الشعيبي تعبر عن فرحتها بالصلح مع مي العيدان

ومن جانبها نشرت الفنان هيا الشعيبي مقطع فيديو لها مع مي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وجهت فيه الشكر لفرج السعيد على رعايتها هذا الصلح وكتبت عليه قائلة: «فجر السعيد ما تجيب إلا الزين والطيب، وتحب كل الناس الحلوة اللي نفسها، وإن شاء الله ما بينا إلا الخير».

وأكملت: «الحمدالله تم الصلح بيني وبين مي العيدان واحنا خوات انشالله والحمدالله ام عثمان الغاليه ربي يقومج بسلامه».

ولاقى خبر الصلح تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذ العداء بينهم استمر لسنوات من تداول الإساءة فيما بينهم والاتهامات كلاً منهم إلى الأخرى، ولم يفوتوا فرصة عبر البرامج الحوارية واللقاءات التليفزيونية في إلقاء اللوم على بعضهم البعض.

أسباب الخلافات بين مي العيدان وهيا الشعيبي

وفي لقاء سابق بالإعلاميو مي العيدان كشفت عن أسباب الخلاف بينها وبيم مواطنتها هيا، مؤكدة أنه يعود إلى عام 2015، وأنها ليست المسؤولة الوحيدة عن هذا الخلاف فهناك شهود يمكن اللجوء لهم.

وتحدثت العيدان قائلة: «كان هناك خلاف أثناء خلاف هيا مع طارق العلي، وقد اتصل بي طارق العلي وطلب مني الحضور إلى مسرح ميدان حولي، وأشار إلى أن هيا تسببت في مشاكل عديدة»، وكانت هذه بداية الخلافات بينهمو التي استمرت لسنوات عديدة من الاتهامات الغير صحيحة بينهم.

أقرا أيضا: سعد لمجرد يثير الجدل برقصة غريبة و«حركات إباحية»

أهم الأخبار