نحافة روان بن حسين الشديدة حديث السوشيال ميديا

نحافة روان بن حسين الشديدة حديث السوشيال ميديا
روان بن حسين
القاهرة: منار إبراهيم

تصدرت مشهورة السوشيال ميديا المغنية الكويتية روان بن حسين مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أحدث ظهور لها بنحافة شديدة لفتت الأنظار وجعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتسألوا حول أسباب فقدانها للوزن الشديد.

روان بن حسين بنحافة شديدة

لفتت روان بن حسين أنظار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بنحافة ملفتة وشديدة، فشاركت روان عدة صور لها على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، فكانت ترتدي فستان أحمر اللون في إحدى المناسبات بلندن.

وظهرت روان في العديد من الصور وهي نحيفة جدا، وبدأت التعليقات وتحليلات حول أسباب فقدانها السبب، هل يرجع إلى سبب صحي أم مجرد موضة جديدة أو تحاول روان إعادة لفت الإنظار إليها وحديث المتابعين عنها من جديد.

ردود الأفعال حول نحافة روان بن حسين

وكان واضح من الصور انها اختلفت بشدة عن قبل، حيث جاءت التعليقات وتحليلات المتابعين على السوشيال ميديا، متنوعة منهم من اعتبر أنه فلتر، أو أن صورها خضعت إلى برامج التعديل، أو أنها خضعت لإحدى عمليات النحت الجسم، وأخرون قالوا السبب هو أبر التنحيف الشهيرة.

ومن أبرز التعليقات هي: «عندي تحفظ كبير في شخصية روان بن حسين بس كسرت خاطري 🥲 المرحوم بدر الماص لما تدخلت روان سنة 2018 بمشكلته مع شوق الهادي وانها مناصره للمرأه وليش تعنفها وكلام كثير راح أطلق عليها ( بقرة لندن ) وصارت الناس تقولها لها بكثره والان لجأت لأبر التنحيف وصار كذا شكلها».

بينما دافعت عنها أخرى قائلة: «والله مااتنىمر بس انا زاد وزني 65 رحت قطعت السكر بشكل كلي مع رياضة المشي من اشهر وانا كذا ماشاءالله الان وزني 59 و60 طلع السكر هو السم اللي مايخلي الانسان ينحف لو وش مايسوي ورجيم مع سكر مثل الصلاه بدون وضوء لاابر ولا غيره وروان ماكانت سمينه مره يعني حرام احب النحف الصحي».

روان بن حسين في لندن

وشاركت مشهورة سناب شات عبر حسابها الشخصي عدة صور لها في لندن بالفستان أحمر طويل وفي إطلالة ثانية بفستان أسود طويل، واكتفت بتعليق وردة حمراء، وبعدها شاركت بوست أخر ظهرت فيه في إحدى المطاعم الشهيرة بلندن، وعلقت عليها «رورو حلاوة العشا».

أقرا أيضا: إلغاء حفل محمد عبده المرتقب في البحرين

أهم الأخبار