بهاتريك سفيان رحيمي..

ضربة «العين» توقف قطار سلسلة انتصارات الهلال التاريخية

ضربة «العين» توقف قطار سلسلة انتصارات الهلال التاريخية
مباراة العين الإمارات والهلال السعودي
دبي: «خليجيون»

نجح فريق العين الإماراتي في وضح حد لانتصارات نظيره الهلال السعودي المتتالية، وأوقف العين القطار الهلالي بالفوز عليه، أمس الأربعاء، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبهدذه النتيجة، وضع الفريق الإماراتي قدمًا في الدور النهائي من بطوبة دوري أبطال آسيا، عقب تغلُّبه على الفريق السعودي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء.

المباراة المؤجلة من أمس الثلاثاء بسبب أحوال الطقس، وهي مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، انتهت بنتيجة عريضة وهي فوز العين بأربعة أهداف لهدفين.

وفي تفاصيل المباراة، سجل أهداف العين سفيان رحيمي هاتريك (3أهادف) في الدقائق 6 و26 من ركلة جزاء و38 من ركلة جزاء أيضا، قبل أن يسجل للهلال البرازيلي مالكوم في الدقيقة 49.

أهداف مباراة العين والهلال بدوري أبطال آسيا

وكان احتسب الحكم الأردني أدهم مخادمة ركلة جزاء ثالثة للعين، سجل منها كاكو الهدف الرابع في الدقيقة 56، قبل أن يضيف سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة الـ78.

وبهذا الفوز، أوقف العين سلسلة الانتصارات التاريخية للهلال السعودي، والتي وصلت إلى 34 فوز متتالي، والذي كان قد نجح في معادلة الرقم القياسي لفريق نيو سانتس الويلزي، والذي تمكن من تحقيق الفوز في 21 مباراة متتالية، وعادل الهلال ذلك الرقم خلال مباراته أمام الرياض، والتي حقق الفوز خلالها بنتيجة 3-1 بالدوري السعودي.

بعد ذلك نجح الفريق السعودي في تحطيم رقم الفريق الويلزي، بعدما وصل إلى 34 فوز متتالي في مختلف البطولات، ليحطم كل الأرقام القياسية بهذا العدد من الفوز المتتالي.

ومع انتهاء مباراة الأمس، توقف رصيد الهلال السعودي عند 34 فوز متتالي، بعدما تمكن فريق العين من تحقيق الفوز في مباراة اليوم، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ولكنه يظل أكثر الفرق في التاريخ تحقيقاً للانتصارات المتتالية.

مباراة الأياب بين العين والهلال

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام في الرياض الأسبوع المقبل. علمًا بأن فرصة الهلال في التأهل تكمن في الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل، وفي حال فوز الهلال بفارق هدفين فقط تذهب المباراة للأشواط الإضافية، وأي نتيجة غير ذلك فتعني تأهُّل العين للنهائي الآسيوي.

اقرأ أيضا:

قصة 29 انتصارًا متتاليًا وضعت الهلال السعودي في سماء الكرة العالمية

أهم الأخبار