ليالي دهراب تُكذّب مؤلف «صنع في الكويت»

ليالي دهراب تُكذّب مؤلف «صنع في الكويت»
ليالي دهراب (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

تصاعد الخلاف بين الفنانة الكويتية ليالي دهراب ومؤلف مسرحية «صنِع في الكويت» جاسم الجلاهمة، متهمة إياه بـ«الكذب»، بعدما برر تقديم 7 عروض من المسرحية في اليوم الواحد خلال عيد الفطر.

ليالي دهراب تخرج عن صمتها

وقالت ليالي دهراب في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق «سناب شات»: «جاسم الجلاهمة، سوى معي كذا حركة من كذب ولف ودوران».

واعتذرت الفنانة الكويتية من فريق عمل المسرحية، قائلة: «أحب أعتذر لكم، وأقول لكم أنا آسفة ومن قلبي زعلانة إن يمكن بعيد الفطر ما أنزل مسرحية».

وكان جاسم الجلاهمة رد على الفنانة ليالي دهراب، بقوله إن عرض المسرحية 7 مرات في اليوم أمر عادي، لأن الموظفين يمارسون عملهم لمدة 7 ساعات في المكاتب.

وتابع الجلاهمة أن العمل في المسرحية ليس أمرًا صعبًا، لأن أي نجم مشارك فيها يؤدي أغنيتين فقط، ويتم استخدام تقنية «البلاي باك" ويكتفي الفنان بعمل حركات عادية وبسيطة.

وواجه الجلاهمة انتقادات واتهامات مع تردد الأطباء على المسرح بسبب إرهاق النجوم، خاصة بعد أن تعرضت الفنانة شجون الهاجري لوعكة صحية خلال العرض.

لكن الجلاهمة رد قائلاً: «يا جماعة هذا تغيير جو وموسم إنفلونزا، المكان بارد والصالة باردة، ليست المرة الأولى في الكويت أن تعرض مسرحية 6 و7 عروض، لكن التعب طبيعي هذه إنفلونزا».

ليالي دهراب تتخذ إجراءات قانونية

وقبل أيام قليلة اتخذت ليالي دهراب إجراءات قانونية بعد استبعادها من المسرحية، ونشر المحامي سعود الشحومي مقطع فيديو، عبر منصة «إكس»، وقال: «بصفتي وكيلاً عن الفنانة الشابة ليالي دهراب، أعلن بأننا سنتخذ الإجراءات القانونية في حق كل من أساء وقذف وسب وتنمر، كذلك سنوجه شكوى كتابية إلى المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب من أجل بحث كيفية فتح عروض المسرح من دون رقابة إلى سبع وثماني مرات في اليوم؟».

يذكر أن ليالي دهراب استبعدت من المسرحية لأنها عجزت عن المشاركة في أحد العروض بسبب التعب، وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر «سناب شات»: «لست روبوتا، ويجب أن أكون مستعدة لإسعاد الناس، 7 عروض تستنزف طاقة الممثل».

اقرأ أيضا

مهرجان الكويت المسرحي يكرم صاحب «الكاريزما»

أهم الأخبار