بث مباشر لمشاهدة مباراة الإمارات واليابان في كأس آسيا تحت 23 سنة

بث مباشر لمشاهدة مباراة الإمارات واليابان في كأس آسيا تحت 23 سنة
منتخب الإمارات الإوليمبي
القاهرة: «خليجيون»

عدد كبير من محبي كرة القدم ومتابعيها يبحثون، اليوم الجمعة، عن بث مباشر لمشاهدة مباراة الإمارات واليابان في كأس آسيا تحت 23 سنة.

«خليجيون» تقدم لك القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان في كأس آسيا تحت 23 سنة نسخة 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر، والمزيد من التفاصيل عن المباراة المهمة.

يذكر أن المنتخب الإماراتي الإوليمبي تعرض للخسارة في مباراته الأولى أمام كوريا الجنوبية بهدف نظيف على ملعب عبد الله بن خليفة ضمن منافسات المجموعة الثانية، فيما يتصدر منتخبا اليابان وكوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما يتواجد منتخبا الإمارات والصين في المركزين الثالث والرابع دون نقاط حتى الآن.

وفي هذه البطولة تتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، بينما ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع بطولة أمم أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان

حصلت أكثر من شبكة تلفزيونية في المنطقة العربية على حقوق نقل مسابقة كأس آسيا تحت 23 سنة والمقامة في قطر.

ويمكن متابعة مباراة الإمارات واليابان على شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية، ومجموعة بي إن سبورتس، وشبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان.

Abu Dhabi Sports Asia 1.

beIN Sports AFC HD.

SSC Extra 1 HD.

Alkass NINE HD.

موعد مباراة الإمارات واليابان في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة

يواجه منتخب الإمارات نظيره الياباني، مساء يوم الجمعة 19 أبريل الجاري على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الإمارات واليابان

متابعة البث المباشر لمباراة منتخب الإمارات واليابان ممكنة بأكثر من طريقة وعبر أكثر من منصة.

اقرأ أيضا:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند بكأس آسيا تحت 23 سنة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

ومن داخل السعودية، يمكن متابعة اللقاء عبر تطبيق شاهد والاشتراك في خدمة شاهد VIP، أما من داخل الإمارات، يمكن متابعة اللقاء عبر تطبيق ستارز بلاي، ومن قطر وبقية الشرق الأوسط، يمكن متابعة لقاء الإمارات واليابان عبر خدمة "بي إن كونكت" أو الاشتراك في تطبيق تود.

أهم الأخبار