حفل زفاف يجمع نجوم التسعينات.. وديو جديد بين عمرو دياب ومحمد فؤاد

حفل زفاف يجمع نجوم التسعينات.. وديو جديد بين عمرو دياب ومحمد فؤاد
حفل زفاف نجل محمد فؤاد
القاهرة: منار إبراهيم

أقيم مساء أمس حفل زفاف نجل الفنان المصري محمد فؤاد في آحد الفنادق بالعاصمة المصرية القاهرة، وشهد الحفل لأول مرة تجمع نجوم جيل التسعينات وأبرزهم عمرو دياب وإيهاب توفيق ومصطفي قمر، وعدد كبير من الفنانين.

تفاصيل حفل زفاف نجل محمد فؤاد

أحيا عدد كبير من نجوم الفن المصري حفل زفاف نجل محمد فؤاد وكان حضور الهضبة عمرو دياب ملفت للنظر، ذلك بعد ترديد الكثير من الشائعات حول وجود خلافات استمرت لسنوات بينهم.

وبدأ الحفل بغناء عمرو دياب أغنيته الشهيرة «يا أنا يا لاء»، وسط تفاعل من النجم محمد حماقي وإيهاب توفيق، وهنيء كل منهم العروسين بغناء مجموعة من الأغاني المميزة والمختلفة.

حماقي يفاجئ محمد فوائد بموقف أثناء فرحه

أما عن محمد حماقي فقد بدأ فقرته الغنائية بغناء مجموعة من أغاني محمد فؤاد، تحية له من أجل إحياءه حفل زفافه على زوجته نهلة الحاجري بدون مقابل قديماً، ليرد عليه فؤاد أن من شارك في غناء يوم زفاف محمد حماقي اكتسب العديد من الأشياء أفضل بكثير من المال.

قائلا: «كفاية إننا نغني في فرح أجمل وأجدع وأشيك مطرب في مصر، إحنا نغني في فرحك ونكسب كل حاجة ومناخدش فلوس».

عقد قرآن نجل محمد فؤاد

أقيم يوم 1 مارس الماضي عقد قرآن نجل النجم محمد فؤاد بإحدى القاعات الأثرية، وسط حضور لنجوم الفن ومجموعة كبيرة من العائلة والأصدقاء، كما حضر حفل القران عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم الفنان مصطفى قمر، وحميد الشاعري، وخالد عجاج، ودنيا عبد العزيز، ومصطفى كامل.

وفي تصريحات صحفية سابقة أعلن فيها محمد فؤاد أن لديه ثلاث أبناء ومنهم عبد الرحمن، وآلاء وبسنت التي لافتت الأنظار في عقد قرآن شقيقها، وتحدثت السوشيال ميديا عن جمالها الملفت.

أقرا أيضا: وفاة الفنان المصري صلاح السعدني

أهم الأخبار