«المال الحلال أهو».. مصطفي أبو سريع يكشف سر أشهر «إفيه» في رمضان

«المال الحلال أهو».. مصطفي أبو سريع يكشف سر أشهر «إفيه» في رمضان
مصطفي أبو سريع
القاهرة: منار إبراهيم

كشف الممثل المصري مصطفى أبوسريع تفاصيل سر أشهر «إفيه» مصري في موسم دراما رمضان 2024، كما عبر عن رأيه في المحتوى التي تقدمه ياسمين عز، متهماً لها بخراب البيوت.

جاء ذلك خلال استضافته في إحدى حلقات برنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز عبر قناة «Mbc مصر».

فكرة إفيه «المال الحلال أهو»

وخلال حديثه كشف الفنان الشاب مصطفي عن فكرة ظهور أغنية «المال الحلال أهو»، والذي تحول إلى تريند على منصات التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان، وردده الجمهور قائلاً: «فكرة أن تكون مرتاحاً وسط فريق العمل، هذا أهم عامل من عوامل النجاح، فأنا كنت دائماً أرى أن فرحة الزواج في هذا العصر في ظل ارتفاع الأسعار تكون كبيرة جداً، الحلم يتحقق خطوة بخطوة، فمن هنا استلهمت الفكرة».

مضيفاً: «وبمجرد طرح الفكرة على أستاذ أحمد خالد موسى المخرج، دعمني في تنفيذها، فهي كانت مكتوبة "العفش بتاعي. المال الحلال. المهر الكبير"، وفكرة أنا في سعادة تامة بالزواج، فنفذت الفكرة، وخرجت للجمهور بهذا الشكل».

وختم حدثيثه موضحاً أن هذا الأفيه كان السبب في تلقي عروض إعلانات كثيرة: «تلقيت عروض إعلانات بسبب "المال الحلال أهو"»، بهدف استخدام هذه الجملة بها بمبالغ ضخمة إلا أنه رفض، لأن هذه الجملة ارتبطت بشكل كبير بمسلسل العتاولة ولا يمكن استخدامها في عمل أخر.

مواجهة بين ياسمين عز ومصطفى أبوسريع

ووجه مصطفي مجموعة من الاتهامات للمذيعة ياسمين عز عن وصف الرجل لديها بالفرعون الصغير قائلاً: «يعني أي فرعون صغير وكبير، عايزة أي مننا يا ياسمين، ماله الفرعون الكبير والصغير، الكلام ده في الجنة».

وأضاف: «اللي انتي بتقوليه ده وهم، أوعي تقولي الكلام ده، خليكي واقعية في الكلام وعيشي الواقع، كنتي سبب في طلاق ناس كتير يا ياسمين، مينفعش ياحبيبتي».

برنامج «كلام الناس» لـ ياسمين عز

ودافعت ياسمين عز عن محتوى البرنامج التي تقوم بتقديمه، خلال كشف مضمون الموسم الجديد لها قائلة: «وحشتيني يا مدام، وانتي كمان يا آنسة وحشتيني، وخناقتك مع أخوكي الصغنن، لكن في الموسم ده مش هتكلم عن الستات ولا الرجالة، أن هتكلم الموسم ده عن الحوامل».

وأضافت: «وإزاى أنا أهملت وتغافلت عن الحوامل السنين دي كلها كتلة الهرمونات اللي ماشية على الأرض، إزاى الحامل مدتهاش حقها، هذه الحامل اللي بتأكل لـ أتنين يا عيني، أم النطفة، وإزاى مأخدتش نصيبها من البرنامج ده، وهي قاعدة مكتومة كتمة الكحك، حقك علينا يا أم العيال».

مسلسل العتاولة في موسم رمضان 2024

يذكر أن مسلسل العتاولة شارك فيه العديد من النجوم في مصر أبرزهم باسم سمرة، وأحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

أقرا أيضا: هل تحظر الكويت «تيك توك» بأمر القضاء؟

أهم الأخبار