إليسا تستغيث بالقضاء اللبناني وتتصدر الترند

إليسا تستغيث بالقضاء اللبناني وتتصدر الترند
إليسا
القاهرة: منار إبراهيم

ناشدت الفنانة اللبنانية إليسا إلى القضاء اللبناني للحصول على حقها في في تسلم قناتها على اليوتيوب، المستولى عليها من قبل شركة وتري، على الرغم من إصدار قرار من المحكمة بتسليم القناة لها.

هاشتاغ حق إليسا يتصدر الترند في السوشيال ميديا

تصدر هاشتاغ #حق_إليسا مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، بعدما نشرت تغريدة عبر صفحتها الرسمية على منصة إكس، تفاعل معها جمهورها ومحبيها، وناشد برجوع حقها في استخدام قناتها على اليوتيوب.

وعبرت إليسا قائلة: «حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند».

وأكملت: «طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني و ما ردت و اليوم و من بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي و تطبيق القانون و أوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام».

واختتمت حديثها باتهام القاضية غادة عون بإغلاق المحضر دون العودة إلى ملفها «بسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق و بتلزمه يترك صاحب الشركة و يقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير…. و للحديث تتمة».

ردود الأفعال حول قضية إليسا

وبعد نشر إليسا التغريدة الخاصة بها، بدأ الكثير من محبيها ومتابعيها التفاعل مع التغريدة، فقد أعاد الكثير نشرها مرة أخرى معلقين عليها، فقال أحدهم: «نحنا ببلد الظلم فيه بطال حتى رموز وأصوات بتحمل صوت لبنان لكل العالم! ببلد المحسوبية فيه ما بترحم حدا حتى نجومنا وواجهة بلدنا! اليوم #حق_اليسا عم يضيع وبكرا حقك! لا تسكت عالظلم وخليها قضية رأي عام».

وقال غيره: «#حق_اليسا صراع الحق والباطل، لطالما تعودنا عليك قوية و صورة عن المرأة المحاربة، كنا و ونبقى حدك و معك في كل الظروف، بحبك».

بينما هاجمها البعض الأخر على أنها تحدثت عن القاضية غادة عون، فكتبت أحدهم: «كذبك رح ينفضح يا إليسا والنزاع المدني ما فيكي تحولي جزائي وتفتري عالعالم، مش كل مرة بتسلم الجرّة ومتل ما زياد برجي أخذ حقه منّك ومن واسطاتك، هلّق كمان صاحب الحق سلطان».

ودافعت أخرى عن إليسا قائلة: «#حق_اليسا لازم يرجعلها لانو هو حق كل فنان تعب سنين لصنع اسمه وأرشيفه، ومش بالسلبطة وتصفية الحسابات عالمفضوح بتحقق العدالة اللي البعض فاهمها غلط وبدل ما ينصفها عم ينسفها عن بكرة أبيها».

أقرا أيضا: برعاية «خليجيون».. انطلاق مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير الخميس

أهم الأخبار