فنانة مصرية تنهار على الهواء بعد توجيه تهمة الزنا لها

فنانة مصرية تنهار على الهواء بعد توجيه تهمة الزنا لها
ميار الببلاوي
القاهرة: منار إبراهيم

انهارت الإعلامية والفنانة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي، في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على تطبيق «تيك توك» أمام متابعيها، وذلك بعد أن وجه إليها أحد الدعاة المعروفين في مصر تهمة الوقوع في الزنا.

داعية أزهري يتهم ميار الببلاوي بالوقوع في الزنا

وأدت تصريحات الداعية الديني المصري المعروف محمد أبو بكر، إلى انهيار ميار الببلاوي على خلفية تصريحات لها من قبل مع الإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2024، فقالت ميار في أنها انفصلت عن زوجها وعادت له 11 مرة.

وأطلت ميار خلال بث مباشر وهي تنهار من البكاء، وتؤكد أنها لا تهتم لما يقال عنها، ولكن الموضوع وصل إلى الخوض في الشرف والعرض والتحدث بطريقة غير أخلاقية، مؤكدة أن أحد الدعاة المعروفين قد اتهمها بالزنا خلال أحد الفيديوهات التي يقوم بنشرها على تطبيق تيك توك.

وأضافت ميار أنها في حالة من الصدمة بعد هذا الاتهام، فهي حاصلة على درجة الماجستير في الفقة المقارن والدكتوراة في الخطاب الديني والثقافة الإسلامية.

ميار الببلاوي تواجه انتقادات بسبب تصريحاتها

وكشفت ميار أن بعد عرض حلقة الإعلامية بسمة وهبة تعرضت للعديد من الاتهامات، وقاطعها عدد من أفراد أسرتها وأيضا ابنها الأكبر الذي لم يعد على تواصل معها بسبب تصريحاتها، وأن أعمامها قد أتصلوا بها وهم في حالة من الغضب الشديد، مطالبين بتوضيح حقيقة ما قالته وسرعة حل تلك الأزمة.

داعية أزهري يهاجم ميار الببلاوي

وشارك الداعية الأزهري محمد أبو بكر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية قال فيه: «إن الخطب والبرامج الدينية يمكن أن تعمل ساعات طويلة، لكن ساعة واحدة من فيلم يمكن أن يهدم قيم أمة لمدة 30 عاما قادمة».

وأضاف: «مكنتش حابب أتكلم، لكن بعد أن تكلمت الأخت ميار الببلاوي عن أنها اتطلقت من زوجها 11 مرة وكانت بترجع بمكالمة ولجأوا للمحلل، فهي أعادت للذاكرة فيلما سينمائيا كان يتناول ظاهرة المحلل، الأمر الذي جعل البعض يحتال على الشرع ويلجأ لهذه الطريقة».

وتابع: «إبراء لذمتي، الإسلام بريء مما قالته ميار الببلاوي شكلا وموضوعا، كلامها لا يمت للدين بصلة، ربنا جعل الطلاق 3 مرات وليس 11 مرة، وجعل المرة الثالثة حاسمة وفاصلة».

أقرا أيضا: شاهد: اغتيال البلوغر العراقية أم فهد داخل سيارتها

أهم الأخبار