بـ100 ألف دولار.. بيع جلباب فيفي عبده يثير الجدل

بـ100 ألف دولار.. بيع جلباب فيفي عبده يثير الجدل
فيفي عبده
القاهرة: منار إبراهيم

أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عن بيع الجلباب الأبيض الذي ارتدته في مسرحية «حزمني يا» مقابل مبلغ 100 ألف دولار، وكشفت فيفي أنها تبرعت بأموال بيع جلبابها لإحدى مراكز ذوي الهمم، بعد بيعه في مزاد علني أقيم مؤخراً مقابل مبلغ كبير.

جلباب فيفي عبده بـ 100 ألف دولار

في مزاد علني تم بيع عدد من مقتنيات النجوم العرب والتبرع بقيمتها لبعض المؤسسات الخيرية، ومن أشهر المقتنيات التي أثارت الجدل بقيمتها العالية، هو جلباب النجمة فيفي عبده والذي بيع مقابل مبلغ 100 ألف دولار، حيث أثار الجدل على السوشيال ميديا بعد التعرف على سعره.

ولكن عبر الكثير عن قيمة هذا العمل وهذه المزادات التي تعمل لصالح المؤسسات الخيرية ودعم المحتاجين، فلا يهم ما هو الشي المراد بيعه أو هل هو يحمل نفس قيمة بيعه أو لا، بل الأهم هو ما سوف يتم عمله بقيمة الجلباب.

بيع مقتنيات النجوم للتبرع بقيمتها

وكان هناك عدد من النجوم في العالم العربي قد قرروا بيع مقتنياتهم في مزادات علنية بالولايات المتحدة الأميركية، ويذهب ثمنها إلى مؤسسات خيرية منها فستان للفنانة إليسا والتي بيعت فستان شهير لها ارتدته في إحدى حفلاتها، ويذهب ثمنه إلى مؤسسة خيرية وتم بيع الفستان بأكثر من 25 ألف دولار.

وكذلك باع الفنان المصري أحمد حلمي ساعة يد شهيرة ارتداها في فيلم «عسل أسود» بمزاد علني، ونظراً لشعبية أحمد حلمي الكبيرة وفيلم عسل أسود بيعت الساعة بأكثر من 20 ألف دولار.

أما عن الفنان كريم عبد العزيز فقد باع طربوش شخصية أحمد كيرة في فيلم الكيرة والجن، وكذلك الشال الذي ارتداه في فيلم «بين الروبي» وتبرع بقيمتهما إلى إحدى المؤسسات الخيرية الشهيرة ومن المحتمل أن تبلغ قيمتهما أكثر من 60 ألف دولار.

أهم الأخبار