الأميرة رجوة الحسين تتصدر الترند باحتفالية رومانسية

الأميرة رجوة الحسين تتصدر الترند باحتفالية رومانسية
الأميرة رجوة
القاهرة: منار إبراهيم

تصدرت صورة الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولى العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الثاني، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الاحتفال بعيد ميلادها الـ30، والذي صادف أمس الأحد 28 أبريل 2024.

الأميرة رجوة الحسين تحتفل بعيد ميلادها الـ 30

تداول مستخدمو السوشيال ميديا صور للأميرة رجوة احتفالاً بمناسبة عيد ميلاها الـ 30، بعدما شاركت وكالة الأنباء الأردنية صورة ظهرت فيها بفستان من المخمل باللون الكحلي المميز، مع بروش أنيق على جانب الخصر، من تصميم دار أزياء Rabanne.

وكملت الأميرة رجوة الحسين إطلالتها بتسريحة شعر ويفي منسدل، واعتمدت مكياج ترابي ناعم يبرز جمالها الهادي والتي تميز به، فهي ليست من محبي وضع مكياج صارخ أو مكياج يخفي ملامح وجهها كعادة الأسرة المالكة الأردنية.

الأمير حسين يعايد زوجته بمناسبة عيد ميلادها

واحتفالاً بعيد ميلادها الـ 30 شارك الأمير حسين ولى عهد المملكة الأردنية صورة لزوجته أمس وقدم لها تهنئة بمناسبة يومها الخاص، حيث وصفها بأنها رفقة العمر، وشارك صورة تجمعه بها وكتب تعليق قائلاً: «أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير».

الملكة رانيا تعايد الأميرة رجوة الحسين بعيد ميلادها

اختارت الملكة رانيا نفس الصورة التي شاركها الأمير الحسين لزوجته لمعايدة الأميرة رجوة عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، وكتبت معلقة عليها: «كل عام وأغلى رجوة بخير».

وتألقت الأمرة رجوة في هذه الصورة بإطلالة صيفية بفستان من قماش التافتا باللون الخمري، وارتدت اكسسوارت ذهبية وزوج من الأقراط الكبيرة من علامة Schiaparelli، وجاءت بقصة متدلية باللوني النحاسي.

وكالعادة اكتفت الأميرة بملامحها الهادئة بدون وضع الكثير من مستحضرات التجميل، وخصلات شعرها منطلقة بطريقة عفوية.

العائلة المالكة الأردنية تنتظر مولودا جديدا

وكشف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله وعقيلته الأميرة رجوة عن «بشرى سارة للأردنيين»، تزامنت مع أول أيام عيد الفطر الماضي، إذ قال الديوان الملكي الهاشمي في بيان إن «صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران مولودهما الأول، في صيف العام الحالي».

ففي يونيو 2023، تمت مراسم عقد قران ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله على الآنسة رجوة خالد السيف في قصر زهران، وأشرف على مراسم الحفل إمام الحضرة الهاشمية.

أقرا أيضا: مصطفي شعبان يودع العزوبية بعمر 53 عاما

أهم الأخبار