كيروش يصدر قرارا يستفز جمهور منتخب مصر قبل مباراة كوت ديفوار

كيروش يصدر قرارا يستفز جمهور منتخب مصر قبل مباراة كوت ديفوار

كشف بعض الصحفيين المتواجدين مع بعثة منتخب مصر في الكاميرون عن مفاجأة صادمة لجمهور المنتخب وذلك قبل نحو أيام قليلة من مباراة مصر أمام كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا يوم الأربعاء المقبل.

وهذا بعدما أكدوا بأن المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش قد أخبر مساعديه بأنه لا ينوي تغير أي شيء في خطة الفريق وسيلعب بنفس الشكل الذي خاض به منتخب مصر مباريات دور المجموعات.

وذلك على الرغم من الانتقادات الكبيرة التي وجهت لكيروش وجهازه وكذلك لكل نجوم المنتخب بسبب المستوى السيئ والغير مرضي الذي ظهر به منتخب مصر في أمم أفريقيا لحين اللحظة.

وبحسب بعض المقربين من البعثة، فإن كيروش سيعتمد على الثلاثي مرموش ومصطفى محمد وصلاح في خط الهجوم خلال مواجهة كوت ديفوار، وهذا على الرغم من عدم وجود أي تفاهم بين هذا الثلاثي وتسجيلهم لهدف وحيد فقط طوال البطولة حتى هذه اللحظة.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى كون كيروش معروف بأنه “شخص عنيد”، ولذا فمن المؤكد بأن يستمر على نفس خطة اللعب والطريقة حتى نهاية البطولة مهما كانت العواقب، وهو الأمر الذي سيكون بمثابة استفزاز لجماهير المنتخب المصري.

الجدير بالذكر بإن منتخب مصر سيخوض مباراة ثمن النهائي أمام كوت ديفوار نهاية هذا الأسبوع، وفي حال نجح الفراعنة في تحقيق الفوز، فسوف نكون على موعد مع مباراة قوية في ربع النهائي أمام الفائز من المغرب ومالاوي

أهم الأخبار