القبض على حليمة بولند في كمين وإيداعها السجن

القبض على حليمة بولند في كمين وإيداعها السجن
حليمة بولند
القاهرة: منار إبراهيم

ألقت السلطات الأمنية الكويتية القبض على الإعلامية حليمة بولند بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بعدما ادعى معجب أنها حاولت إغرائه، مدعيًا بأنها حرضته على الفسق والفجور عبر صورها وعبر فيديوهات خاصة بها.

إلقاء القبض على حليمة بولند

ووفق ما نشرته صحيفة «المجلس» الإلكترونية عبر صفحتها الرسمية على موقع «إكس»، أن المباحث الجنائية أعدت كمين أمني للقبض على حليمة بعد تهربها من تنفيذ حكم المحكمة الصادر بحقها، حيث جرى ضبطها في منطقة العدان، بعد اختفائها لعدة أيام.

وقضت محكمة الجنايات الكويتية برئاسة المستشار عبد الله العصيمي بحبس الإعلامية حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار عن تهمة التحريض على الفسق والفجور.

وكانت محكمة الجنايات قد وجهت إلى الإعلامية حليمة بولند تهمة التحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام هاتف وذلك بسبب صور ومقاطع فيديو، وادعت المتهمة ضد المجني عليه بأنه أساء إليها بالسب فقدمت شكوى ضده بتهمة السب وإساءة استخدام الهاتف.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي

تداول الجمهور تسريبات صادمة عبارة عن صور محادثات ومكالمات صوتية جريئة للإعلامية الكويتية مع المعجب، إلى جانب الفيديوهات خاصة جداً أثارت ضجة كبيرة.

في إحدى الصور كان هناك توثيق محادثة بين حليمة بولند وبين المعجب ويتم فيها الاتفاق على إجراء لقاء حميمي بينهم، وهي المكالمة التي أثارت الجدل.

عائلة حليمة بولند تتبرأ منها

بدأت القصة في شهر أغسطس الماضي 2023، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بيان منسوب لشقيق حليمة بولند بيان منسوب للمهندس حسين بولند، وشاركوا منشور فيه آية قرآنية وهي الآية 23 من سورة التوبة، والتي تتحدث عن تخلي الأهل والأقارب عن زاويهم في حالة أصروا على الكفر.

ونشر معاها بيان متداول أن العائلة تتبرأ من حليمة بولند من أفعالها، ووصفها في البيان بأنها الأخت العاقة، والتي أساءت للعائلة بسلوكها المشين، والخارج عن الأعراق والتقاليد الكويتية التي تحافظ عليها الأسرة، وطالبوا الوطن بعدم تحميل العائلة وزر هذه الأعمال الخاصة بها.

وجاء في البيان: «إعلان براءة أسرة المهندس حسين بولند من المدعوة حليمة.. تحن أسرة حسين بولند من الكويت.. نعلن للملأ براءتنا من المدعوة حليمة بولند.. الأخت العاقة التي أساءت بسلوكها المشين والخارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية.. إلى سمعة وكرامة الأسرة.. ونطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمالها».

أقرا أيضا:

تيك توكر شهير يستدرج الأطفال ويغتصبهم في لبنان

أهم الأخبار