أب يجبر ابنه على الركض حتى الموت بسبب بدانته

أب يجبر ابنه على الركض حتى الموت بسبب بدانته
أب يجبر ابنه على الركض حتى الموت
القاهرة: منار إبراهيم

في حادثة غريبة ومروعة هزت ولاية نيوجيرسي الأميركية، قام أب بإجبار ابنه البالغ من العمر 6 سنوات فقط، بتعذيبه من خلال الركض السريع على جهاز المضي مما تسبب في وفاته على الفور.

تفاصيل حادثة إجبار الأب على تعذيب ابنه حتى الموت

في تفاصيل الحادثة قام الأب ويدعي كريستوفر غريغور، البالغ من العمر 31 عامًا، باصطحاب ابنه كوري ميتشولو إلى إحدى الصالات الرياضية بشكل دائم، وذلك بسبب أن الطفل كان يعاني من الوزن الزائد.

فظن الأب أن ممارسة الرياضة لطفل في عمر 6 سنوات سوف تساعده في خسارة الوزن والتخلص من السمنة، فبدأ في إرهاقه الشديد والمفرط في ممارسة التمارين الرياضية، مما تسبب في وفاة الطفل صباح اليوم التالي من إحدى الجلسات الرياضية العنيفة.

وعلى الرغم من أن الواقعة تعود إلى عام 2021، إلى أنها شهدت في الأيام القليلة الماضية تطورات جديدة، فبمثول الأب أمام قاعة المحكمة الثلاثاء الماضي، كشفت عن مقاطع فيديو رءاها البعض مؤلمة بشدة، حيث تظهر سقوط الطفل مرارًا وتكرارًا من على جهاز المشي في الصالة الرياضية، ومحاولة الأب إعادته إلى الركض السريع على الجهاز.

الطفل يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد الركض السريع

وأظهرت المقاطع أن الطفل كان لا يعاني من السمنة المفرطة، بل على العكس كان طفل بوزن طبيعي نسبة إلى سنه، ولم يأبي الأب بالسرعة العالية التي كان يمارس بها الطفل الركض، والتي لا تصلح لمن هم في مثل عمره.

وبحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الطفل كوري، كان دائماً ما يتعرض للضرب والركل من والده بشكل مستمر، مما تسبب في وجود إصابات شديدة بأنحاء جسده.

وخلال المحاكمة ادعى الأب أنه قام بنقل ابنه إلى المستشفى قبل وفاته، بعد أن استيقظ من قيلولة وكان يعاني من الغثيان وضيق التنفس، وتم إجراء الفحوصات بالأشعة المقطعية والتي اثبتت أن الطفل يعاني من نوبة صرع، وحاول الأطباء إنقاذ الطفل إلا أن محاولتهم باءت بالفشل وتوفي الطفل على الفور.

وأظهر التشريح الأول لجثة الطفل أن الوفاة كانت نتيجة التعرض لإصابات حادة مع كدمات في القلب والكبد ووجود إلتهابات والإنتان.

هاشتاغ العدالة من أجل كوري

وبعد وفاة الطفل دشنت الأم هاشتاغ بعنوان «العدالة من أجل كوري» على منصة الفيس بوك، من أجل تحقيق العدالة والقصاص لابنها، معبرة عن حزنها لفقدان ابنها والذي كان من المفروض ان ينعم بالحب والرعاية من قبل والده وليس الضرب والركض.

وأشارت الأم أنها كانت تلاحظ وجود علامات على جسم الطفل وأبلغت السلطات المختصة، بأن والده كان يجبر ابنها على الركض السريع، وحينما قررت الأم الحد من ممارسات الأب، توفي الطفل، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وكتبت منشور على الفيس بوك قائلة: «لقد أنشأت هذه المجموعة للنضال من أجل العدالة لابني كوري ميتشولو، كان عمره 6 سنوات فقط عندما أُخذت حياته من قبل شخص كان من المفترض أن يهتم به ويحبه. والده».

أقرا أيضا: أول صورة لحليمة بولند داخل السجن تثير الجدل

أهم الأخبار