بعد إعلان إصابته بالسرطان.. محمد عبده يزف خبرا سعيدا لجمهوره

بعد إعلان إصابته بالسرطان.. محمد عبده يزف خبرا سعيدا لجمهوره
محمد عبده
القاهرة: منار إبراهيم

بعد ما أعلن الفنان السعودي محمد عبده خبر إصابته بمرض سرطان البروستاتا، وأقلق محبيه وجمهوره حول حالته الصحية، عاد فنان العرب ليزف خبرا سارا لجمهوره.

محمد عبده في رسالته الصوتيه

قال المطرب السعودي في رسالته الصوتية والتي بثتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر الصفحة الرسمية لها على مواقع التواصل الإجتماعي: «الحمد لله، أموري الصحية تتحسن، كان لدي سرطان في البروستات، وهذا أخف وطأة».

وأضاف «الأعراض الجانبية للإشعاع (العلاج الكيماوي) أخف كثيراً من العمليات الأخرى. أخذ إبرة كل ثلاثة أشهر. لدي موعد بعد يومين للبدء في المرحلة الثانية من العلاج»

وعن فحوصاته الطبية المبدئية، أشار إلى انه في تحسن جيد وملحوظ: «إنزيم السرطان ينخفض بشكل كبير. أبشركم أنا بصحة طيبة».

وأكمل حديثه قالا ان ما أصابه هو ابنتلاء يحتاج إلى الكثير من الصبر، مؤكدا ان دعوات محبيه وجمهوره هي من ساعدته في رحلة علاجه، وسوف تكون عاملًا هاما في مساعدته على الشفاء.

صالح الشادي يطمئن جمهور محمد عبده

وشارك الكاتب والشاعر السعودي صالح الشادي، على صفحته الرسمية على «إكس» تغريدة، عن اخر تطورات الحالة الصحية لفنان العرب محمد عبده مؤكدًا أنه بالفعل يتماثل للشفاء.

قائلا «الحبيب والصديق الغالي الأستاذ #محمد_عبده بخير وصحة وعافية.. وقد تماثل للشفاء بفضل الله تعالى ثم بدعوات المحبين.. وذلك وفق تقارير الأطباء وبناء على نتائج آخر الفحوص الطبية التي كانت مطمئنة تمامًا».

وأضاف الشادي «كان (محمد عبده) خضع لبرنامج علاجي مكثف ناجح ما بين باريس وجدة اكتمل خلال شهر رمضان الماضي.. نسأل الله له الحفظ ودوام الصحة والعافية والسلامة وطول العمر وراحة البال».

محمد عبده يغيب عن جنازة الأمير بدر بن عبد المحسن

ويذكر أن آخر تغريدة للفنان محمد عبده كتب فيها «أقدم خالص التعازي لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله ولأسرة الفقيد، ونعزي أنفسنا ولجميع الفنانين في فقيدنا الغالي شاعر الوطن الأمير بدر بن عبد المحسن رحمه الله، إنا لله وإنا إليه راجعون».

فلم يستطيع محمد عبد حضور جنازة الأمير الراحل، يتسأل الكثير حول حالته الصحية، لكشف المطرب السعودي محمد عبده، إصابته بمرض السرطان، عبر مقطع فيديو نشرته حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح محمد عبده أنه جرى تشخيصه بالسرطان في مراحله المبكرة، وأنّه يخضع حاليًا للعلاج. وطمأن محمد عبده جمهوره بأنه متفائل بالشفاء، وأنه سيواصل تقديم أعماله الفنية.

وعانى محمد عبده من أزمة صحية أدت لإلغاء حفله المشترك مع المطرب خالد الشيخ في البحرين، 19 إبريل الجاري، وخرج في تصريحات تلفزيونية ليؤكد أنه أصيب بالأنفلونزا.

أقرا أيضا: مشاجرة سيدات السبب.. تفاصيل لحظات الرعب على طائرة «الكويتية»

أهم الأخبار