إحالة محمود بوشهري إلى النيابة الكويتية بعد «شهر زي العسل»

إحالة محمود بوشهري إلى النيابة الكويتية بعد «شهر زي العسل»
شهر زي العسل
القاهرة: منار إبراهيم

أحيل الفنان الكويتي محمود بوشهري إلى النيابة بعد انطلاق فيلم شهر زي العسل، والذي عرض مؤخراً على منصة نتفليكس وهو من بطولة نور الغندور وإنتاج إيغل فيلمز، وفق الحساب الرسمي لصحيفة «المجلس» على منصة إكس.

محمود بوشهري بطل فيلم شهر زي العسل أمام النيابة

وحتى اللحظة، لم يصدر أي تعليق من قبل محمود بوشهري أو من محاميه أو الشركة المنتجة للفيلم، فقد أخبار متداوله حول إحالته إلى النيابة بسبب مشاركته في فيلم شهر زي العسل.

فقد قال حساب المجلس إن: «المنتج اللبناني #جمال_سنان يواصل انتاجاته الكويتية بعد مسلسل #زوجة_واحدة_لا_تكفي، فيلم جديد يعرض على نتفليكس من بطولة محمود بوشهري ونور الغندور وتأليف #الكاتب_المصري اياد صالح بعنوان #شهر_زي_العسل، موجة غضب جديدة على الفيلم الذي يروي قصة حب بين أخٍ يقع بحب اخته بالرضاعة».

وأعاد نشر تغريدة يؤكد فيها أن وزارة الإعلام أحالت محمود بوشهري إلى النيابة قائلا: «وزارة الإعلام تُحيل الممثل محمود بوشهري إلى النيابة العامة بعد مشاركته في فلم #شهر_زي_العسل».

محمود بوشهري في أخر طهور له

وفي أخر ظهور لمحمود بوشهري على حسابه الشخصي على إنستغرام لم يعلق على خبر تحويله إلى النيابة العامة، بل اكتفي بالاحتفال بوصول الفيلم إلى أعلى مشاهدة وحصوله على المركز الأول عالمياً بـ 14 مليون مشاهدة.

وقال «الحمدالله المركز الأول في العالم لمدة أسبوع.. شكرا على كل تعليقاتكم ورسائلكم وتهنئاتكم وكلامكم اللي يشرح الصدر.. وشكراً لكل القائمين على هذا العمل.. بصراحة كان معاي فريق الاحلام».

وبحسب إحصائيات منصة «نتفليكس»، تخطى الفيلم كل الأعمال على المنصة منذ لحظة عرضه، ويتم ترجمته إلى العديد من اللغات الأخرى، فهو من تأليف إياد صالح ورامي علي، إخراج إيلي السمعان.

نور الغندور تردّ على مشاهدها الجريئة بالفيلم

ومؤخراً ظهرت نور الغندور في إحدى اللقاءات الإعلامية مع ET بالعربي، وعبرت عن سعادتها بنجاح العمل، وعن المشاهدة الجريئة قالت: «يمكن لأن المجتمع للحين مو متقبل على هذا النوع من الأفلام منا إحنا كعرب، هم مستعدين يشوفونها من الأجانب وتكون على قلبهم مثل العسل».

وأضافت: «ونحن قاعدين نقدمها في إطار محترم وعربي ولا نرضى بتجريح مجتمعنا».

يذكر أن العمل يأتي في إطار رومانسي كوميدي لايت، يطرح قصة اتفاق بين شاب وفتاة للزواج من أجل إرضاء مصالحهم الشخصية ويسافران إلى بيروت من أجل قضاء شهر العسل ولكن يواجهان الكثير من المواقف التي تقربهم من بعضهم البعض، ويقعان في الحب.

أقرا أيضا:

شاكيرا تفلت من تهمة الاحتيال الضريبي

شاهد: كلاب للترفيه عن المسافرين في مطار اسطنبول

مهرجان كان 2024.. هل يكون الإطلالة لمخرجي «هوليوود الجديدة»؟

أهم الأخبار