بعد جورج مبيض.. تيك توكر لبنانية أبرز أعضاء عصابة اغتصاب الأطفال

بعد جورج مبيض.. تيك توكر لبنانية أبرز أعضاء عصابة اغتصاب الأطفال
جيجي غنوي
القاهرة: منار إبراهيم

على الرغم من مرور أسبوع على تفجير قضية اغتصاب الأطفال في لبنان، ما تزال السلطات الأمنية تسقط أفراد العصابة واحدا تلو الأخر، إذ كشفت التحقيقات عن تورط مؤثرة أخرى على تطبيق تيك توك تدعى «جيجي غنوي»، ضمن عصابة اغتصاب الأطفال.

جيجي غنوي ضمن تكشيل عصابي لاستدراج الأطفال

كشف القضاء اللبناني عن تورط أسماء أخرى حول العصابة المتهمة باستدراج أطفال عبر تطبيق تيك توك بهدف اغتصابهم، وكانت أبرزهم التيك توكر اللبنانية الشهير جيجي غنوي، التي انضمت إلى قائمة المتهمين الذي تم القبض عليهم.

وأفاد التقرير الذي نشره موقع «العربية نت»، أن المؤثرة كانت تغري الفتيات القاصرات للشهرة على تطبيق تيك توك، من أجل استدراجهم مبتعدة عن الأنظار تماماً. وأفادت المصادر أن القضاء اللبناني قد تمكن من القبض حتى الآن على 17 متّهماً، من بينهم 10 موقوفين وسبعة كانوا متوارين عن الأنظار.

قائمة بأسماء المتورطين في قضية اغتصاب الأطفال

الأشخاص المتهمون الموقوفون هم: «مصوّر اقتصر عمله ضمن الشبكة على تصوير الاعتداء على القاصرين، فضلا عن طبيب أسنان تحرّش ببعض الضحايا، ومصفف شعر شهير على تيك توك، فضلا عن صاحب محل للثياب، وصاحب محل تحويل أموال، بالإضافة إلى موظّف بلدية كان سائق تاكسي ينقل الضحايا القصر».

وعن المحامي الذي يتواجد في الشمال، والذي انتشر اسمه مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي في لبنان، فالقضاء ينتظر أذن من نقابة المحامين لملاحقته والقبض عليه.

رئيس عصابة اغتصاب الأطفال في لبنان شاب في 30

ومؤخراً كشفت التحقيقات عن هوية رئيس العصابة والذي يدعى JAY واسمه الحقيقي بول المعوشي، وهو من مواليد عام 1993 ومقيم في السويد.

وبحسب أخبار جرى تداولها أن المعوشي لديه تاريخ كبير في التعامل مع مكاتب المراهنات للقمار في لبنان، وعدد كم الدول الأجنبية، ويعمل على بيع الفيديوهات التي يتم من خلالها تصوير الأطفال وهي تتعرض للاغتصاب، باسعار خيالية على موقع شهير يدعى الـ «DARK WEB».

وفتح القضاء اللبناني تعاون مع السلطات السويدية من أجل تبادل معلومات بشأن القبض على رأس العصابة الموجود على أراضيها، وهو وأيضاً سيتم إجراء لاحقاً طلب استرداده للتحقيق معه.

عصابة عالمية لاستدراج الأطفال واغتصابهم في لبنان

بدأت القصة عندما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشور يفيد بالقبض على تيكتوكر شهير بلبنان يدعى جورج مبيض يمتلك صالون حلاقة رجالي، يستدرج الأطفال الصغار بهدف تقديم وجبات والظهور معه في فيديوهات على التيك توك لشهرتهم، ولكن في الحقيقة يتم استغلال هذه الأطفال جنسياً وتصويرهم وابتزاز عائلاتهم.

ونجحت الأجهزة الأمنية في توقيف أحد المتورطين، بهذه الجريمة والذي قام بإبلاغ عن زملاءه، والتي تبين أنها مجموعة كبيرة من المتورطين وبلغ عددهم أكثر من 10 أشخاص، يتم توزيع المهام عليهم لاستدراج الأطفال واغتصابهم وتصويرهم بالكاميرات.

أقرا المزيد:

بالصور.. حرم سلطان عمان تتزين بمجوهرات زهرة اللوتس

عارضة أزياء إيطالية تكشف تفاصيل علاقتها بكريستيانو رونالدو

شاهد: أول ظهور لفنان العرب محمد عبده بعد إعلان مرضه

أهم الأخبار