«ياسمين عبد العزيز حامل».. فيديو يثير الجدل على السوشيال ميديا

«ياسمين عبد العزيز حامل».. فيديو يثير الجدل على السوشيال ميديا
القاهرة: منار إبراهيم

أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز الجدل مجددا بعد ظهورها في إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، بعدما بدا واضحا حجم بطنها المتكور ومنتفخ، لتنتشر التكهنات حول حملها من زوجها السابق الفنان المصري أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز في شهور متقدمة من الحمل

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي وخصوصاً تطبيق «تيك توك»، مقطع فيديو للفنانة ياسمين عبد العزيز، ويظهر بروز بطنها، بشكل واضح وكأنها في شهور حملها المتقدمة، مشيرين أن هذا الفيديو يوضح حديث شقيقها حول رجوعها مرة أخرى إلى العوضي وكأنه شيء حتمي.

وقال أحد المستخدمين: «اقسم بالله العظيم ان ياسمين عبد العزيز حامل تابعوا الصورة كويس وتعرفون»، ولكن تعرض الفيديو إلى هجوم حاد من قبل التابعين، حيت علقت أحدهم قائلة: «وانت شعليك!!!! وانا ليش استحيت بداله؟رجل ويتدخل بسوالف الحريم والحمل ويركز على بطنها ويتكلم عن زواجها او طلاقها».

وراى آخرون أن ياسمين عبد العزيز ليست حاملا، وأن انتفاخ بطنها نتيجة الخطأ الطبي الذي تعرضت له مؤخراً ومعانتيها مع أكياس الرحم.

رشا العدل تؤكد عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

جاء ذلك بعدما أعلنت رشا العدل عن خبر عودة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، وموجهة حديثها إلى كل الأشخاص الحاقدة على علاقة الحب الذي جمعت بينهم، ومؤكدة على استمرارها وعودتهم مرة أخرى، عادت بعد ساعات قليلة وحذفت المنشور.

ردت رشا العدل على جميع المشككين في هذه العلاقة، قائلة: «لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد و التدخل في حياة الناس و اللي بيغلطوا في اتنين معظم الناس و أولهم أنا بيحبهم كل واحد على حدة و مع بعض».

وأكملت: «أنا آه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة و كوبل كيوت ودمهم سكر.. .هما أصلاً رجعوا لبعض و ربنا يسعدهم و يهنيهم و حبهم يكبر و يزيد خليها تاكلكم».

عودة العوضي وياسمين عبد العزيز
عودة العوضي وياسمين عبد العزيز

وائل عبد العزيز يثير الجدل حول عودة شقيقته إلى طليقها

وعبر منشور لها تداوله العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»، استنتج المتابعون أن شقيق ياسمين عبد العزيز يلمح إلى أن هناك مفاوضات لعودة الثنائي لبعضهم البعض مرة أخرى، حيث نشر وائل عبد العزيز مجموعة من الصور تجمعه بشقيقته معلقاً عليها: «اللي يسعدك يسعدني، والجاي أحلى وكله خير، والمياه هترجع لمجاريها والكل هيتراضى، ربنا يصلح حالنا وحالكم».

وانهالت عليه التعليقات المؤيدة لعودتهم لبعض مرة أخرى، فرد على أحدهم قائلاً: «هيحصل»، ولكن على الرغم من أثارته الجدل إلا أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كعادتها تجاهلت المنشور ولم تقم بالرد عليه، أو التفاعل معه.

أقرا المزيد:

بوركيني هادية غالب بـ 317 دولار.. والمغردون «ليه هينقذني من سمكة القرش»

فنانة كويتية تثير الجدل على سوشيال ميديا بالحديث عن الجرأة

إلهام فضالة ترد على جدل استبدالها بهدى حسين في مسرحية «الطابق الثاني»

أهم الأخبار