مذيعة سعودية متهمة بقضية في مصر.. علمت على الهواء مباشرة بالصدفة

مذيعة سعودية متهمة بقضية في مصر.. علمت على الهواء مباشرة بالصدفة
سارة دندراوي
القاهرة: منار إبراهيم

تفاجأت الإعلامية السعودية سارة دندراوي، مقدمة برنامج تفاعلكم على قناة «العربية»، بالتورط بقضية سب وقذف الفنان المصري هاني شاكر، أثناء حديثها مع الناقد الفني المصري طارق الشناوي خلال حلقة أمس الاثنين والتي كانت على الهواء مباشرة.

هاني شاكر يرفع قضية سب وقذف ضد سارة دندراوي

وخلال حديث طارق الشناوي مع سارة تحدث عن أزمته الفنية مع نقيب الممثلين أشرف زكي، وفي تفاصيل الحادثة تفاجأت الإعلامية بحديث طارق والذي كشف عن ورود اسمها ضمن قضية سب وقذف في محضر أخر ضده.

وقال طارق خلال لقاءه:«أنت كمان اسمك في محضر سب وقذف من هاني شاكر ضدي بسبب مقابلة سابقة بيننا».

وأوضح أن الفنان هاني شاكر قد استند في الدعوى القضائية المقامة ضده، إلى اللقاء الذي أجرته سارة دندراوي معه سابقاً، خلال هذا البرنامج، وعند سؤاله عن رأيه في هاني شاكر، اعتبره ما قاله سب وقصف في شخصه.

الإعلامية السعودية تنفي تهمة السب والقذف

ومن جانبها أكدت سارة عدم استدعائها وعدم وجود أي محاضر ضدها، حيث ردت على طارق الشناوي بطريقة ساخرة، وممازحة: «محضر المقابلة هيكون التحقيق فيه معك أنت، استعد»، ليمازحها الأخير: «هدافع عنك وهقول ملهاش دعوة».

وكان الناقد طارق الشناوي قد كشف عن تلقيه استدعاء رسمي من قسم شرطة مصر القديمة، بعد تقديم أشرف زكي بلاغ ضده بتهمة سب وقذف زوجته الفنانة المصرية روجينا.

طارق الشناوي ينتقد روجينا

وفي تفاصيل القضية كشف طارق الشناوي أثناء حديثه، أنه كتب مقال بإحدى الصحف المصرية بعنوان «المال أم النفوذ أم الموهبة؟!».

وذكر فيه الفنانة المصرية روجينا كإحدى بطلات الدراما المصرية، وقال أن أشرف زكي يستخدم نفوذه في ترشيح أدوار لزوجته.

وبعد المقال لجأ الفنان أشرف الزكي للرد على طارق الشناوي تقديم بلاغ رسمي ضده نظير ما ورد في المقال الصحفي، حيث أنه لا يحب الدخول في جدال معه وفضل اللجوء إلى استرداد حقه بالقضاء.

وأضاف زكي موقع العربية: «أنه لا يرغب دائما التعليق على مثل هذه الأمور، فالأمر متروك للقضاء المصري الذي سيفصل في هذه القضية، ومهما كان القرار فعليه أن يقبله دون نقاش».

الشناوي يدافع عن نفسه ضد هجوم أشرف زكي

ومن جانبه دافع الشناوي عن نفسه في لقائه مع سارة الدندراوي عبر برنامج «تفاعلكم» قائلا: «المقال اللي كتبته حبًا في روجينا وموهبتها اللي ممكن تروح بسبب اختياراتها في ناس بتدخل حرب مش بتاعتها، وفي فرق بين ناس ليها نفوذ والناس بتحترمها وتلبي طلباتهم من نفسها، وفرق بين الناس اللي عندها نفوذ وبتستغلها عشان تحقق اللي هي عايزاه».

وقال أن روجينا قدمت أعمال من بطولتها المطلقة لا يوجد لها تأثير فعلي في الدراما المصرية: «روجينا بقالها 3 سنين بتقدم أعمال بطولات مطلقة وملهاش تأثير ولو كان ليها أثر كان بان في الشارع أو على السوشيال ميديا وكلامي حبًا في روجينا وموهبتها».

أهم الأخبار