العثور على مفقود في الجزائر جاره احتجزه لمدة 26 عاما.. ماذا فعل به؟

العثور على مفقود في الجزائر جاره احتجزه لمدة 26 عاما.. ماذا فعل به؟
الشرطة الجزائرية
القاهرة: منار إبراهيم

عثرت قوات الأمن الوطني في جنوب الجزائر على شخص تم الإبلاغ عن اختفاءه منذ 26 عاما، بعد أن ظل محتجزا لدى جاره طيلة هذه المدة، في إصطبل شخص يقطن بالقرب من بيت العائلة، دون أن يتمكن من الفرار طوال هذه المدة، بحسب ما جاء في تقرير نشره موقع «skynewsarabia».

بدأت تحقيقات النيابة بعد نشر شخص على صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك» أن عمر مولود في عام 1979، ومفقود منذ مايو 1998، ومحتجز لدى شخص على بعد 200 متر فقط من منزل عائلته في قرية القديد بالجلفة، على بعد 300 كم جنوب الجزائر العاصمة.

وبعد تداول المنشور توجهت عناصر الشرطة في الجزائر إلى منزل المشتبه بخ وعثروا على الشخص المفقود البالغ من العمر اليوم 45 عام، بحسب ما ورد في تحقيقات النيابة العامة لمحكمة الجلفة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن أقارب عمر قالوا أنه اختفي بعد أن غادر متوجه إلى وسط مدينة الجلفة، فقاموا بالبحث عنه ونشروا صورة في التليفزيون لكن دون جدوى من العثور عليه.

المجني عليه
المجني عليه

وأضافت التحقيقات أن عمر طوال هذه المدة كان يسمع أقاربه ويراهم من فتحة صغيرة في الاصطبل، كما علم بوفاة والدته أثناء غيابه: «لكنه لم يكن يستطيع أن يصرخ أو يهرب بسبب السحر (لكن) عقدته انفكت بمجرد الابتعاد عن منزل الشخص الذي كان يحتجزه».

وقالت النيابة أنها أوقفت المتهم البالغ من العمر 61 عام، وبدأت التحقيقات معه وتحويلة إلى المحكمة من أجل إصدار حكم قضائي ضده، وأوضحت أن المتهم كان يعمل حارس في البلدية، وكان يمارس حياته بشكل طبيعي.

أقرا المزيد:

أمير الكويت يستقبل رئيس الحكومة والوزراء لأداء اليمين الدستورية

خليجيون| شبح «زين العابدين» يلاحق رئاسية تونس

الأزمة الاقتصادية لا ترحم «الأكلات الشعبية» في لبنان

أهم الأخبار