بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية
الزمالك يواجه نهضة بركان الليلة
القاهرة: «خليجيون»

يحل نهضة بركان المغربى ضيفاً على الزمالك في الثامنة مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولى فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى مباراة يسعى خلالها الفارس الأبيض لحسم اللقب لصالحه خاصة بعد الخسارة في لقاب الذهاب بالمغرب بهدفين مقابل هدف.

وحال نجاح الزمالك فى التتويج بالكونفدرالية سيحصد جائزة مالية قدرها 2 مليون دولار من الاتحاد الأفريقى «كاف».

مشوار نهضة بركان

افتتح نهضة بركان المغربى مشواره في الكونفدرالية بتخطى عقبة بيندل انسورانس بطل نيجيريا بالتعادل ذهاباً 2-2 ثم الفوز إياباً بهدف دون رد في الدور الثانى للبطولة وفى دور المجموعات حقق نهضة بركان فوزاً على سيخوخون يونايتد بطل جنوب أفريقيا بهدفين دون رد ثم فاز على الملعب المالى بهدفين مقابل هدف ثم فاز على ديابل نوار بطل الكونغو بهدفين دون رد ثم خسر من نفس الفريق بهدف دون رد ثم تعادل سلبياً مع سيخوخون يونايتد ثم حقق الفوز بثلاثية دون رد على الملعب المالى.

وفى ربع النهائي تخطى نهضة بركان عقبة أبو سليم الليبى بالتعادل السلبى ذهاباً وبالفوز بثلاثية مقابل هدفين إياباً، ووصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب ثم فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في ذهاب نهائي البطولة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الزمالك ونهضة بركان يوم غدا الأحد 19 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي للموسم الجاري 2024 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان

ومن المتوقع، أن يبدأ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز تشكيل فريقه لمواجهة نظيره نادي نهضة بركان المغربي غدا على استاد القاهرة في مباراة العودة بالبطولة الأفريقية «الكونفدرالية»، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح

في خط الوسط: محمد شحاتة - نبيل عماد دونجا - يوسف إبراهيم أوباما

في خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو - إبراهيما نداي - سيف الجزيري.

اقرأ أيضا: عمرو دياب يضرب مهندس الصوت ويطرده.. ورد غاضب من المتابعين

عمرو دياب يضرب مهندس الصوت ويطرده.. ورد غاضب من المتابعين

أهم الأخبار