فجر السعيد تفتح النار على جمهور أصالة.. «صه»

فجر السعيد تفتح النار على جمهور أصالة.. «صه»
فجر السعيد وأصالة
القاهرة: منار إبراهيم

انتقدت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، اليوم الاحد، جمهور المطربة أصالة، في تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، مطالبة إياهم بالصمت.

فجر السعيد توجه رسالة لجمهور أصالة

أعادت فجر السعيد نشر تغريدة سابقة لها تحمل فيها صور لأصالة لحظة تسلم الاخيرة جوائز في مهرجان جوي أوردز، كتب فيها: «انا لله وانا اليه راجعون الم/وت حق علي القاسي والخا/ين والمط/بع فعلا، #وفاة_فجر_السعيد، #وفاة_مي_العيدان، #زمور_خطر_للفاجرين_فقط»، ووجهت السعيد في في منشورها رسالة لجمهور الفنانة السورية أصالة، قائلة: «جمهور #أصاله صارله يومين يردح في حسابي بالتويتر #صــه».

ومنذ أمس وجمهور ومحبي الفنان أصالة على موقع إكس، وسوم #وفاة_فجر_السعيد، #وفاة_مي_العيدان، #زمور_خطر_للفاجرين_فقط، في إشارة منهم إلى الخلافات القديمة التي بين الإعلاميات الكويتيات وأصالة نصري.

ردود الأفعال على الخلافات بين فجر السعيد وأصالة نصري

وجاءت ردود الفعل بين مدافع عن فجر السعيد، وعن آخرين يؤيدون أفعال بعض محبي الفنانين من هجوم على الأشخاص العامة، فقال أحدهم: «الطامة الكبرى هو أن جماهير بعض الفنانين لا يعون أثر ما يكتبونه أو ينشرونه من محتوى.. .وعندما تأتي استدعاءات المباحث تبدأ سلسلة الإنكار.. .ألا ليت البشر يتعظون».

بينما دافع البعض الأخر عن أصالة معلقين بوسم #وفاة_فجر_السعيد، في التعليقات الخاصة بالتغريدة.

الخلافات بين أصالة وفجر السعيد

وهذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها فجر السعيد أصالة، إذ بدأت الحرب الكلامية بينهما، منذ حديث فجر السعيد عندما قدمت أصالة أغنية أهدتها إلى المملكة البحرينية بمناسبة اليوم الوطني البحريني، عيد الاستقلال الـ 50.

وهاجمت فجر أصالة قائلة أنها كانت تتجاهل أداء أي أغنية تخص مملكة البحرين على الرغم من منح البحرين لها جواز السفر البحريني.

وشاركت الإعلامية مي العيدان منشور فجر السعيد عدما عادت إلى الهجوم على الفنانة أصالة نصري ووجهت لها رسالة أنها تنكر فضل الدول التي عاشت بها أصالة وأعدتها جوازات سفر.

واتهمت بعدها زوج أصالة الملحن حسن فايق بأنه يملك خلايا إلكترونية تقوم بسبها بعد انتقاد زوجته، وأرفقت مي العيدان تهديد فجر لأصالة قالت فيه: «أقسم بالله إذا لم توقفي هذه الحجج مرة ثانية، سوف ترين الحرب الشعواء الصحيحة».

أقرا المزيد:

ظهور ياسمين صبري مع كريستيانو رونالدو يشعل السوشيال ميديا

هبة نور في ورطة بعدما نشرت فيديو خاص لها بالخطأ.. القصة ومافيها

اتهام شعيب راشد بتزوير جنسيته الكويتية.. ما هي أصوله الحقيقية؟

أهم الأخبار