«المهن الموسيقية» المصرية تحسم الجدل حول حفل القيصر كاظم الساهر

«المهن الموسيقية» المصرية تحسم الجدل حول حفل القيصر كاظم الساهر
الفنان كاظم الساهر. (أرشيفية)
القاهرة: منار إبراهيم

حالة من الجدل أُثيرت خلال الساعات الماضية، بسبب انتشار أنباء عن أسعار حفل الفنان العراقي كاظم الساهر، على الرغم من عدم موافقة النقابة على تصريح الحفل والذي من المقرر موعده خلال أيام قليلة.

لتخرج نقابة الموسيقيين في مصر وتعلن عن موافقتها على منح تصريح خاص لإقامة حفل كاظم الساهر في مصر، وفقاً لما أكده أحمد أبو المجد السكرتير العام للنقابة.

تصريح إقامة حفل كاظم الساهر في مصر

وقال أبو المجد إن ما يشاع من إلغاء حفل كاظم الساهر، بسبب تأخير صدور التصريح خطا تماماً وليس له أساس من الصحة.

وعلى الرغم من تأكيد إقامة حفل الفنان كاظم الساهر، إلا ان الجدل المثار حول أسعار التذاكر هو حديث الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما نشره موقع «ETبالعربي»، بعدما تواصل مع محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة في مصر، أن الشركة المنظمة هي من طلبت تصريح للحفل، وتم الموافقة عليه بعد دراسته، حيث من المقرر إقامة الحفل في منطقة سقارة بالأهرامات 28 يونيو/حزيران المقبل.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر

وكانت أسعار التذاكر حفل القيصر بعد طرحها لاقت تفاعلاً واسعاً من مستخدمي السوشيال ميديا، حيث بلغت قيمة الصفوف الأولى وتحديداً الصفوف أمام المسرح مباشرة 32 ألفا و160 جنيها.

وعن باقي تذاكر الحفل فقيمة أسعار تذاكر الصف الثاني، فوصلت إلى 31 ألفا و200 جنيه، وثمن تذاكر الصف الرابع 29 ألفا و280 جنيها، والصف الخامس قُدّرت قيمة التذكرة بـ 28 ألفا و320 جنيها، وقيمة الصف السادس بـ27 ألفا و360 جنيها.

وليس هذا فقط بل جاءت أسعار الصف السابع، والتي بلغت 26 ألفا و400 جنيه، وبهذا تكون أبتعدت عن المسرح ورؤية كاظم الساهر، وتبدأ سعر التذاكر في الانخفاض إلى الصفوف الأخيرة لتصل إلى 2400 جنية.

ردود الأفعال على أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر

وتداول المتابعين أسعار تذاكر حفل الفنان كاظم الساهر، ما بين السخرية والغضب من قيمة التذاكر والتي تخطت الـ 20 ألف جنية، كما سخر البعض من اشتراط الحفل إلا يقل سن الحضور عن 21 عام، ولا يسمح بدخول شخص بفرده الحفل، فقط دخول couple.

وخلال حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام» شوق الفنان متابعيه وجمهوره في مصر، وشارك الملصق الإعلاني الدعائي للحفل المرتقب، وعلق عليه قائلاً: احفظوا هذا التاريخ.

أقرا المزيد:

بعد «تيك توك».. تحقيقات اوروبية مع «فيسبوك» و«إنستغرام»

أهم الأخبار