وضع يده عل جسدها.. واقعة تحرش جديدة تفتح النار عى شركات النقل الذكي بمصر

وضع يده عل جسدها.. واقعة تحرش جديدة تفتح النار عى شركات النقل الذكي بمصر
تطبيقات التوصيل
القاهرة: منار إبراهيم

في وقت لازال الشارع المصري يواصل الحديث عن قضية نبيلة عوض أو «فتاة التجمع الخامس»، والتي خطفها سائق أوبر وحاول التعدي عليها في منطقة صحراوية، ظهرت من جديد أنباء عن تعرض فتاة للتحرش من قبل سائق توصيل عبر تطبيق جديد اسمه «توصيلة».

فتاة تقفز من سيارة بعدما تحرش بها السائق

لا تزال هناك دعوات لمقاطعة تطبيقات التوصيل الشهيرة في مصر بسبب تكرار حوادث تعرض الفتيات للمضايقة والتحرش وأحيانا الاعتداء من قبل سائقي هذه التطبيقات، ظهرت قضية جديدة تشبه قضية حبيبة الشماع.

فقد تعرضت فتاة للتحرش من قبل سائق تطبيق جديد للتوصيل «توصيلة»، في منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، بعدما وضع السائق يده على جسدها.

مما دفع الفتاة إلى نهره وطلبت منه التوقف في الحال وإنزالها، ولكنه رفض التوقف، مكتفياً بتخفيف سرعة العربية، وكان منها إلا أنها قفزت من السيارة، وتوجهت إلى قسم الشرطة الأهرام، لتقديم بلاغ يفيد بتعرضها للتحرش.

سائق يتحرش بفتاة ويلمس أجزاء من جسدها

وقالت المجني عليها من خلال بلاغها أمام رجال المباحث، أمس الاثنين 20 مايو، أنها طلبت سيارة عبر تطبيق الهاتف، وعندما استقلتها وانطلقت، فوجئت بالمتهم يعود بالكرسي الخاص به للخلف ويسمك أجزاء من جسدها، بيد ويضع الأخرى على عجلة القيادة، فنهرته بشدة وطلبت منه التوقف ولكنه رفض.

وعندما بدأت في الاعتراض خفض السرعة تماما، واستغلت الفتاة الفرصة وقامت بفتح باب السيارة والقفو منها، وفق ما تم نشره في وسائل الاعلام المحلية.

فيما كثفت أجهزة الأمن جهودها من أجل القبض على سائق المتهم بعدما تحصلت على كافة المعلومات المتعلقة بالسائق وبيانات السيارة.

تحرك برلماني في مصر لإلغاء تطبيقات التوصيل

وقدم عدد من أعضاء مجلس النواب المصري تحرك برلماني للحد من الحوادث الأخيرة التي تحدث من سائقي بتطبيقات التوصيل، ومشكلات تتعلق بالأمان.

وبعدما انتشرت حادثة نبيلة عوض، بدأت العديد من الفتيات نشر مقاطع فيديو لمحاولات بعض السائقين للتحرش بهم سواء لفظيا أو جسديا، بل تحث البعض منهم عن تعرض شباب لحوادث التحرش أيضا، وبعض الأجانب سجلن تعرضهم للتحرش في مصر على يد سائقي أوبر.

فبعد حبيبة الشماع فتاة الشروق، ونبيلة عوض، ومحاولة سائقي تطبيق أوبر التعدي عليهم، تداول رواد التواصل الاجتماعي حملة لمقاطعة شركة أوبر في مصر.

أقرا المزيد:

القبض على فنان مصري بتهمة دهس سيدتين بسيارته

مصر: غرق 16 فتاة سقط بهن «ميكروباص» في ترعة

الخبيث يهاجم أسماء الأسد.. بيان حزين من الرئاسة السورية

أهم الأخبار