«بدون فلتر».. ياسمين صبري تصدم المتابعين بصورة جديدة

«بدون فلتر».. ياسمين صبري تصدم المتابعين بصورة جديدة
«بدون فلتر».. ياسمين صبري تصدم المتابعين بصورة جدي
القاهرة: منار إبراهيم

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور لها بدون استخدام برنامج «فوتوشوب»، أثناء حضور حفل AmfAR Gala، إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي، حيث ظهرت بدون فلتر على الصور.

ياسمين صبري تظهر بدون فلتر في مهرجان كان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور للنجمة ياسمين صبري، في إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي، وهي ترتدي فستان لامع بدون أكمام من تصميم Jean Pierre Khoury، ولكن اللافت للأنظار أن الصور كانت بدون تعديلات أو فلتر، لتغير شكلها كالعادة.

صدم المتابعون بعدما نشرت الصور نفسها على صفحتها الشخصية على مواقع «إنستغرام» ولكنها معدلة ببرنامج «الفوتوشوب»، وأثارت الصور ضجة كبيرة، فبدأت المقارنة بين الصور المعدلة والغير معدلة، وتساءل الكثيرون حول سر جمال ياسمين صبري، وإذا ما كانت تستخدم الفلاتر لتظهر ببشرة خالية من العيوب، على عكس الحقيقة.

ردود أفعال الجمهور على صور ياسمين صبري

وعبر آخرون عن اعتقادهم بأن الكثير من النجمات يعتمدن على برامج الفوتوشوب، والفلاتر من أجل إخفاء عيوب بشرتهم في الصور، التي يتم مشاركتها مع المتابعين، ليظهرن بشكل مثالي، مشيرين أن معظم ملامحهم ليست بهذا الجمال وخصوصاً بعد إجراء الكثير من عمليات التجميل.

بينما اعتبر آخرون أن صورة ياسمين الحقيقية بدون فلتر هي أيضاً جميلة وتظهر ملامحها الطبيعية، والتي تظهر أيضا جانب من جمالها الطبيعي.

وعادت ياسمين صبري للرد على منتقديها بنشر مقطع فيديو بدون فلتر لنفس المناسبة، لإبراز جمالها الطبيعي، وشاركت الصفحات مقطع الفيديو، معلقين أنها الفنانة الجميلة ياسمين صبري بدون فلتر.

مصمم سعودي يهاجم ياسمين صبري

وعلى صعيد أخر تعرضت ياسمين صبري مؤخراً لهجوم واسع من مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر، والذي اتهمها بتخريب فستان استأجرته منه لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة.

ووصف ياسمين وخبيرة التجميل الخاصة بها «تفتقران إلى الاحترافية والاحترام»، وأكد أنه لم يلاحظ أي تعديل في الفستان إلا عندما قامت سيدة أخرى بتجربته، ليكتشف أنه تم تعديل في الفستان، وأنه بدون ذيل، وعاد إلى صور ياسمين صبري في المهرجان ليتأكد من أنهم قاما بقص الذيل الخاص به.

أقرا المزيد:

فجر السعيد تهاجم شيماء سيف بعد خسارة 50 كيلو من وزنها

اعترافات جديدة لسفاح التجمع بمصر.. خريج جامعة أمريكية وقتل 5 نساء

شاهد.. الأميرة الجليلة تخطف الأنظار في حفل عيد الاستقلال الأردني

أهم الأخبار