القبض على بلوغر مصرية بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور

القبض على بلوغر مصرية بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور
القبض على بلوغر مصرية بتهمة نشر فيديوهات تحرض على
القاهرة: منار إبراهيم

ألقت قوات الإدارة العامة للمباحث المصرية القبض على البلوغر المصرية الشهيرة هدير عبد الرازق، داخل شقتها بأحد "كمبوندات" في العاصمة القاهرة، وذلك بعد اتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

الشرطة المصرية تلقي القبض على بلوغر

رصدت الأجهزة الأمنية البلوغر هدير عبد الرازق، وهي تقوم بنشر عدد كبير من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، "تيك توك"، و"فيس بوك"، تقدم فيهم محتوى يحرض على الفسق والفجور.

وألقت القبض على المتهمة داخل شقتها بأحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة بدر بمحافظة القاهرة المصرية، وتم التحفظ على هاتفها المحمول، تمهيداً لعرضه على جهات التحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، بحسب موقع "القاهرة 24".

هدير عبد الرازق
هدير عبد الرازق

محامي يقدم بلاغ ضد هدير عبد الرازق

ويذكر أن أحد المحامين المصرين قد قدم بلاغ للنائب العام ضد البلوغر الشهيرة هدير عبد الرازق يتهمها، بنشر فيديوهات بهدف التحريض على الفجور والفسق وهدم قيم المجتمع من أجل الحصول على مزيد من المشاهدات.

وأكد المحامي في بلاغه بأن تلك الأفعال تقع تحت قانون مكافحة الآداب رقم 10 لسنة 1961 والمادة 269 عقوبات باتهامات التحريض على الفجور، ونشر محتوى غير أخلاقي على الإنترنت.

وأضاف المحامي أنه قام بتقديم بلاغ لوجود مخالفة هذه القوانين، وتحت بند إساءة استخدام الإنترنت طبقاً لقانون مكافحة الجرائم المعلوماتية، والعمل على هدم المبادئ الأسرية والقيم المجتمعية، من خلال إنشاء حساب لتسهيل ارتكاب جريمة، والعقوبات تصل إلى الحبس 5.

أقرا المزيد:

فجر السعيد تهاجم شيماء سيف بعد خسارة 50 كيلو من وزنها

اعترافات جديدة لسفاح التجمع بمصر.. خريج جامعة أمريكية وقتل 5 نساء

شاهد.. الأميرة الجليلة تخطف الأنظار في حفل عيد الاستقلال الأردني

أهم الأخبار