بلاغ ضد عمرو دياب.. وتفاعل نجيب ساويرس وعمرو مصطفي مع الصفعة

بلاغ ضد عمرو دياب.. وتفاعل نجيب ساويرس وعمرو مصطفي مع الصفعة
عمرو دياب
القاهرة: منار إبراهيم

تصاعدت موجة الغضب ضد الفنان المصري عمرو دياب بعد صفحه لمعجب حاول التصوير معه أثناء إحياءه حفل زفاف ابنة المنتج المصري محمد السعدي، وسط حملة من جماهيره ومتابعيه تطالبه بالاعتذار للشاب.

ضحية الصفعة يكشف كواليس الحادث

كشفت وسائل إعلامية مصرية، عن هوية الشاب متلقي الصفعة من الهضبة، قائلة أنه يدعى محمد سعد أسامة، يقيم في العاصمة القاهرة، ومن مواليد محافظة الأقصر، تخرج من كلية التجارة قسم محاسبة، وكان أحد معازيم حفل الزفاف.

وأعرب الشاب عن غضبه الشديد بعد تعرضه للصفع فقال معلقا: «أنا حزين جدا أنا واحد معجب كنت عاوز أتصور معاه مش أكتر من كده.. الحركة اللي حصلت منه مش لطيفة خالص، ولا تليق بواحد تفكيره زي عمرو دياب».

وأضاف: «عاوز أمسح الفيديو بأي شكل، الواحد خجلان من الموقف، أنا محرج وسط أصحابي.. موقف مش لطيف أنا دلوقتي رايح أشتكيه في النقابة الأول، وأشوف أي إجراء رسمي عشان أعوض حقي في اللي حصل».

وعن شده لبدلة عمرو دياب قال: «أنا مقرصتوش أنا كنت بحسسه إن في حد واقف جنبه عاوز يتصور معاه مش أكتر من كده.. حطيت إيدي على ضهره عادي، أنا بحبه جدا مش بغرض أي شيء آخر، لكن فوجئت برد الفعل».

بلاغ ضد عمرو دياب ونقابة الموسيقيين تتحرك

ومن جانبه تقدم المحامي المصري سامح قناوي ببلاغ ضد عمرو دياب، بتهمة الإساءة إلى القيم والمبادئ المصرية، وصفعه لشاب حاول التصوير معه.

وقال قناوي إن الواقعة وثقت عن طريق مقطع فيدية متداول على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 807272 قيد الفحص بالمكتب الفني، بأن هذه ليست المرة الأولى التي يهين بها عمرو دياب الأشخاص من حوله.

ومن جانبه قام والد الشاب بالتوعد لعمرو دياب وتهديد بتقديم بلاغ ضده، وعلق قائلاً إحنا صعايدة وما حدث تسبب في فضيحة كبيرة لنجله في الصعيد ووسط الأهالي.

من جهتها، قررت نقابة المهن الموسيقية المصرية، إجراء اجتماع عاجل اليوم الأحد، بحضور النقيب مصطفى كامل، بهدف مناقشة حادثة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين.

تعليق عمرو مصطفى ونجيب ساويرس على الصفعة

وفي سياق أخر نشر الفنان والملحن عمرو مصطفي بوست على صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك»، قال فيه: «أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة»، وربط متابعيه بأنه يعلق على صفحة عمرو دياب للشاب، ويربط حديثه بالخلافات التي حدثت بينهم قديماً.

وشارك رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس رأيه الشخصي حول حادثة الصفعة، فقال بأنه يعترف بخطأ عمرو دياب أتجاه الشاب، بينما الخطأ الكبير يقع على الأخير.

وأعاد نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على منصة إكس قائلاً: «المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه …فيه ناس معندهاش كياسة و رد الفعل ممكنً زيادة لكن المعجب غلطان».

عمرو دياب يصفح أحد معجبيه حاول التصوير معه

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لعمرو دياب أثناء تواجده في إحدى حفلات الزفاف، فحاول أحد الحاضرين التقاط صورة سليفي معه، ولكنه ابتعد عنه، فحاول الشخص جذب دياب إليه، ولكن تلقى صفحة قوية منه، بعدما تدخل الحارس الشخصي وابعد الشخص عن عمرو دياب.

تعرض الهضبة إلى انتقادات واسعة وحادة، لاسيما أنه تعدى بالضرب على إحدى مسؤولي الصوت في حفل زفاف الفنانة ريم سامي.

أقرا المزيد:

«الإشارة» تشعل المعارك فى السودان.. أطفال يدفعون الثمن

اجتماع خليجي غدا.. وزير خارجية الكويت يصل الدوحة

«كفاية».. شيرين رضا تفاجئ متابعيها بقرار غير متوقع

أهم الأخبار