انفصال الإعلامية السعودية دانية شافعي.. أبرز ردود الفعل

انفصال الإعلامية السعودية دانية شافعي.. أبرز ردود الفعل
دانية الشافعي
القاهرة: منار إبراهيم

أعلنت الإعلامية السعودية دانية الشافعي مقدمة برامج الأطفال على قناة MBC3، انفصالها رسميا عن زوجها بعد مرور أقل من سنة، ولم تكشف عن أي تفاصيل رسمية حول أسباب الانفصال.

انفصال دانية شافعي

اكتفت دانية بمنشور على صفحتها الشخصية على موقع «إنستغرام»، قائلة: «لكل قصة بداية ونهاية، بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ، كل الأمور خيرة من الله، تم انفصالي رسميا، والله يكتب لي كل الخير».

ولم تكشف دانية التي تتميز بشهرة واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب تقديمها العديد من برامج الأطفال الشهيرة، عن أسباب الانفصال فقد ذكرت فقط أنها تحاول إخفاء حياتها الخاصة بعيداً عن السوشيال ميديا ووسائل الإعلام.

وتباينت ردود الأفعال على خبر انفصال دانية شافعي، وعبر الكثير من المتابعين عن حزنهم ودعمهم لها في الفترة الحالية، بينما تسأل البعض عن أسباب الانفصال لعلاقة زوجية لم تتجاوز 6 أشهر.

ردود الأفعال على انفصال دانية الشافعي

وبعد إعلان دانية الشافعي عن انفصالها عن زوجها بعد مرور أقل من سنة على زواجها، جاءت الكثير من التعليقات التي تدعوا لها، فكتب أحدهم: «بسم الله عاد والله حيل فرحت لها ما توقعت تصير مثل باقي المشاهير زواج مؤقت!! عساها خيرة الله يعوض».

وقالت أخرى: «الاستمرار بالزواج صار لم يعد بالأمر السهل ويشمل ذلك النجوم والمشاهير وحتى الناس البعيدين عن الشهرة».

وفي أبريل من العام الماضي أعلنت دانية عن خطيتها، ولم تكشف عن هوية زوجها أو أي تفاصيل أخرى عن حفل الزفاف، وقبل تسعة أشهر شاركت صور ومقاطع فيديو لها من حفل الزفاف، ومخفية وجه زوجها.

من هي دانية شافعي

يذكر أن الإعلامية السعودية مقدمة برامج أطفال على قناة MBC3، ولكنها غادرتها في عام 2017، وتفرغت لأعمالها الخاصة، حيث أسست شركة إنتاج إعلامي، وبدأت بتقديم برامج على قناتها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

دانية من مواليد 1983، التحقت بكلية الإعلام الجامعة الأمريكية، وشاركت في تقديم العديد من المهرجانات الفنية والفعاليات البارزة، وقدمت مجموعة من البرامج عبر وسائل الإعلام السعودية والعربية.

وتزوجت دانية شافعي في نوفمبر 2023، وخلال هذه الفترة لم تكشف عن هوية زوجها، ولكنها قالت في إحدى التصريحات الإعلامية أنه شخصية خليجية ولا يحب الظهور الإعلامي.

أقرا المزيد:

«المال مقابل الحرية».. قانون عراقي مثير للجدل

دول خليجية تدين مجزرة «النصيرات»

ما انعكاسات تحرير المستعمرين الأربعة على صفقة تبادل الأسرى مع حماس؟

أهم الأخبار