شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها من خارج الوسط الفني.. حسام حبيب أول المهنئين

شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها من خارج الوسط الفني.. حسام حبيب أول المهنئين
شيرين عبد الوهاب
القاهرة: منار إبراهيم

كشفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، أمس الثلاثاء، عن احتفالها مؤخراً بخطوبتها من شخص من خارج الوسط الفني، مؤكدة أنها سوف تحتفل بحفل عقد قرانها قريباً.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بخطوبتها

بعد شهور من انفصال شيرين عبد الوهاب، أعلنت خطبتها من شخص خارج الوسط الفني ولم تكشف عن هويته، لذلك تمت خطوبتها في سرية تامة، وهي ترغب من جمهورها احترام خصوصيتها، وفق «القاهرة 24».

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها تعيش حالياً قصة حب كبيرة، مع هذا الشخص واصفة أيها بـ «زينة العرايس»، حسب تعبيرها، وكانت شيرين عبد الوهاب قد انفصلت مؤخراً عن مواطنها النجم حسام حبيب، الذي عاشت معه علاقة صعبة شهدت الكثير من الأزمات والانفصالات المتكررة.

حسام حبيب يهنئ شيرين بزوجها

علق المعني المصري حسام حبيب على أنباء خطوبة طليقته شيرين عبد الوهاب من شخص خارج الوسط الفني، معبراً عن سعادته بهذه الخطوة وتمنى لها الخير والسعادة في حياتها القادمة.

وعبر حسام عن سعادته بخطوبة شيرين، على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: «ألف ألف ألف مبروك يا شيرين، وبتمنالك أحلى حياة في الدنيا».

وأضاف حبيب: «الحمدلله رب العالمين أنها سعيدة وأتمنى رؤيتها سعيدة دائماً، وأدعو أن يرزقها الله الفرحة دائماً».

وتابع: «علاقتي بها ليس لها علاقة بموضوع الزواج، بالعكس أنا أتمنى أن تكون أسعد إنسانة في الدنيا، هي وخطيبها، وربنا يوفقهم ويكرمهم وأن يعيشوا أحلى حياة في الدنيا».

من هو خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد

بعدما أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب خطوبتها بدأ الكثير في تسأل عن من هو خطيب شيرين، بعدما انتشرت الكثير من الشائعات عن ارتباطها بطبيب، وبعدما بأحد الملحنين.

واكتفت شيرين بإعلان خطوبتها في تصريح لها لإحدى الصحف المحلية المصرية، وأنه من خارج الوسط الفني، دون الكشف عن هويته، قائلة أنه لا يفضل الظهور الإعلامي، وهو من فضل عدم الكشف عن هويته، وهي احترمت هذه الرغبة.

وأشارت شيرين التي انفصلت قبل عدة أشهر عن حسام حبيب، أنها تعيش قصة حب كبيرة مع خطيبها وأنها قريباً سوف تحتفل بعقد قرانها، ومن جهتها كشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى أن شيرين عبد الوهاب تم عقد قرانها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني.

أقرا المزيد:

مصرع 30 شخص وإصابة العشرات حريق هائل بالكويت (فيديو)

أحلام تظهر بالجبيرة على المسرح.. وتوثق احتفال تخرج ابنها

«ليلى عبد الله تواعد جو جوناس».. فنانة لبنانية تلتهم الترند

أهم الأخبار