حقيقة مشاجرة محمود العسيلي ومطرب مهرجانات

حقيقة مشاجرة محمود العسيلي ومطرب مهرجانات
محمود العسيلي ومسلم
القاهرة: منار إبراهيم

تصدر اسم الفنان المصري محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات مسلم محرك البحث العالمي غوغل في مصر، بعدما نشر الأخير مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك ظهر فيه وهو مصاب في الرأس، ويقف بجانبه بعض الأصدقاء.

اشتباك مطربي مصر محمود العسيلي ومسلم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو يظهر فيه كلاً من محمود العسيلي، ومطرب المهرجانات مسلم، وبعض الأصدقاء وهم يحاولون إبعادهم عن بعضهم البعض، وظهور مسلم وهو مصاب في رأسه.

ومن الوهلة الأولى يبدو الأمر وكأنه اشتباك بالأيدي بين الأثنين، وصل إلى حد توجيه العسيلي ضربة قوبة لمسلم، وتسبب له في جرح برأس، وخلال الفيديو قال مسلم: «والله العظيم هقول لحمدي بدر، أنت بِتْقِلّ مِنِّى قُدام خطيبتي؟»، ليرد العسيلي عليه: «أنت متأخر عليا كل ده، هستناك 15 سنة يعني؟».

وعلى الرغم من انتشار مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر صغحات السوشيال ميديا في مصر، إلا أن الثنائي لم يوضحا أي تفاصيل أو أسباب الشجار بينهم.

محمود العسيلي يوضح عدم تقبله لمطربي المهرجانات

وعند العودة إلى تصريحات محمود العسيلي من قبل عن مطربي المهرجانات، فهو على عدم وفاق معهم بشكل عام، فقد قال مؤخراً في تصريح له بأحد البرامج التليفزيونية عن مؤدي المهرجانات عصام صاصا.

فعبر عنه رأيه قائلاً: «أنا معرفش مين عصام صاصا وفوجئت أن أغانيه حققت ملايين الاستماعات عبر المنصات الغنائية العالمية»، وتبدأ حملة الهجوم من محبي المهرجانات على العسيلي، الذي اعتبره البعض تكبر منه على الأشخاص حققوا نجاح واسع.

اشتباك مزيف بين العسيلي ومسلم

ووفق موقع العربية، كشف مصدر مقرب من مسلم حقيقة ما تم تداوله في مقطع الفيديو، قائلاً أن الاشتباك مزيف من أجل الدعاية ولفت الانتباه، مضيفاً أن العسيلي يشارك في ديو غنائي مع مسلم، وسوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة.

وقد اقترح عيهم المطرب حمدى بدر عمل مقطع فيديو قصير من أجل الدعاية للتعاون بينهم يكون عبارة عن اشتباك يثير به الجدل على السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية.

وأضاف المصدر أن حمدي بدر هو من طلب من المطربين الحضور إلى مسرح «جراند نايل تاور» بالقاهرة، من أجل تصوير أجزاء من الفيديو كليب وتصوير الفيديو الدعائي للأغنية.

كما حضر كلاً من الفنان أحمد حلمي الذي كان يستعد لبروفات مسرحيته «ميمو» على نفس المسرح، والتي سوف يتم عرضها بالقاهرة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

أقرا المزيد:

حلم «الاكتفاء الذاتي» في البنزين يرواض العراق

مصر الأعلى حرارة في العالم غدا.. ما السبب؟

العالم الهولندي يحذر من زلزال قوي.. وتفاعل على السوشيال ميديا

أهم الأخبار