تركي آل الشيخ يعلن مفاجآت فنية جديدة في مصر بـ50 مليون دولار

تركي آل الشيخ يعلن مفاجآت فنية جديدة في مصر بـ50 مليون دولار
تركى آل الشيخ
القاهرة: منار إبراهيم

أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، مفاجآت فنية جديدة في مدينة العلمين المصرية، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية بتكلفة تصل إلى ما يقارب من 50 مليون دولار.

المستشار تركى آل الشيخ في تعاون جديد مع المتحدة

ونشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك» صورا جمعته بالرئيس التنفيذي للشركة المتحدة عمرو الفقي، بعد الوصول إلى الاتفاق على تعاون فني جديد أثار به حماس الجماهير والمتابعين، وسوف يخرج للنور في صيف 2024.

وكتب آل الشيخ في منشوره أن الاجتماع بينه وبين الفقي كان تعاون مثمر، قائلاً: «اجتماع مثمر ومهم مع اخي العزيز الاستاذ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركه المتحده واتفاقات مهمه جداً ستكون قفزه كبيره».

وأكمل: «منها الانتهاء من جميع التراخيص لصندوق big time للافلام من هيئة سوق المال السعوديه براس مال ٥٠ مليون دولار وبشراكه بين Gea والمتحده للأفلام ومستثمرين سعوديين، الاتفاق على اقامة ثلاث حفلات غنائيه كبرى في العلمين هذه السنه برعاية موسم الرياض».

وختم: «الاتفاق على ٤ مسرحيات كبرى تقام في مصر هذه السنه برعاية موسم الرياض ومسرحيتين كبرى تقام في الرياض برعاية المتحده، الإسراع في الاتفاقيه بين وزارة الثقافه المصريه وهيئة الترفيه في المملكه العربيه السعوديه وموسم الرياض، ان شاءالله يكون هذا التعاون دافع لتعميق العلاقه بين البلدين الشقيقين».

تعاون آل الشيخ مع الشركة المتحدة

وهذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها آل الشيخ تعاون بين موسم الرياض وهيئة الترفيه وبين شركة المتحدة للخدمات الإعلانية، فأشار من قبل إلى وصولهم لتعاون سينمائي جديد، سيكون من خلال إنتاج سلسلة مهمة من الأفلام العربية.

وذلك بمشاركة الكثير من نجوم الفن العربي، فكتب قائلاً: «عقدنا اليوم الاجتماع الثاني، ممثلاً عن الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي، والشركاء والمستثمرين السعوديين، وسترى نتائج هذا المشروع النور قريبا إن شاء الله بسلسلة مهمة من الأفلام العربية عالية الإنتاج».

وكشف عن تطرقهم خلال الاجتماع حول الخطوات الثابتة التي يدعم بها صندوق Big Time 2 للأفلام، كل مبدع عربي، يقدم إنتاج قيم ومميز للجمهور العربي للاستمتاع به.

أقرا المزيد:

قرار كويتي عاجل بشأن ارتفاع درجات الحرارة

«خليجيون» تنقل صوت بائع «غزل بنات» أبكى الملايين يوم عرفة

رواية طفل فلسطيني من قلب «المحرقة»: قتلوا والدتي أمام عيني

أهم الأخبار