تعرف على حالة الطقس في دول الخليج اليوم

تعرف على حالة الطقس في دول الخليج اليوم
أمطار و طقس

في ظل الأجواء الباردة التي تشهدها دول العالم خلال الفترة الحالية، نقوم برصد حالة الطقس في دول الخليج.

السعودية:

توقع المركز الوطنى للارصاد الجوية فى السعودية، نشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، الحدود الشمالية، الجوف، تبوك، حائل، القصيم، الرياض وأجزاء من شمال شرق المملكة.

كما يتوقع تكون الضباب الكثيف خلال الليل وساعات الصباح الباكر على أجزاء من شرق المملكة. ولا يستبعد هطول أمطار خفيفة قد تكون ثلجية على مناطق تبوك والحدود الشمالية ( طريف ) والجوف ( القريات ).

الإمارات:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية فى الإمارات، أن يكون الطقس اليوم الأربعاء صحوا إلى غائم جزئياً بوجه عام، مع ارتفاع في درجات الحرارة، ورطبا ليلاً وصباح الخميس مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.

حركة الرياح: شمالية شرقية - جنوبية شرقية / 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س.

الموج في الخليج العربي خفيف.. ويحدث المد الأول عند الساعة 18:27 والمد الثاني عند الساعة 20:07 والجزر الأول عند الساعة 13:06 والجزرالثاني عند الساعة 23:56.

وفي بحر عمان الموج خفيف.. ويحدث المد الأول عند الساعة 16:56 والمد الثاني عند الساعة 03:21 والجزر الاول عند الساعة 10:10 والجزر الثاني عند الساعة 21:20.

الكويت:

وفى الكويت يكون الطقس اليوم الأربعاء، معتدل و غائم جزئيا والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 35 كم/ساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة في وقت لاحق.

بارد والرياح متقلبة الإتجاه خفيفة السرعة 06 - 20 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق.

أهم الأخبار