الأعلى في تاريخ الفن السعودي.. سهرة غنائية للفنان السعودي عبد المجيد عبد الله

الأعلى في تاريخ الفن السعودي.. سهرة غنائية للفنان السعودي عبد المجيد عبد الله
وكالات

حطم الفنان عبد المجيد عبد الله السعودي رقماً قياسياً في تاريخ الفن السعودي، وذلك بعدما أعلنت رئيس مجلس إدارة الهئية العامة للترفيه في السعودية تركي آل شيخ، ان حفلة عبد الله هي الأعلى في تاريخ الحفلات الموسيقية السعودية.

وفي التفاصيل، أشار آل شيخ، أن رعايات حفلة الفنان عبد المجيد عبد الله المزمع عقدها هذا الجمعة على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي هي الأعلى في تاريخ الحفلات الموسيقية لفنان عربي على مستوى الشرق الأوسط، مؤكداً أن الرعايات حطمت أرقام قياسية ستسجل في تاريخ الفن السعودي.

وأضاف آل الشيخ أثناء حفل توقيع رعايات حفلة "ليلة عبد المجيد" الخميس، بحضور الفنان عبد المجيد عبد الله والرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي: "سعيد برجعة الفنان عبد المجيد إلى المسرح مرة أخرى بعد الانقطاع الذي دام 5 أعوام، فعبد المجيد لو أتيحت له 10 ليالي سيملاها ليس ليلتين فقط".

وبين، أن المجهود المبذول في "ليلة عبد المجيد" مجهود كبير من قبل الفرقة الموسيقية وجميع العاملين على هذه الليلة، كاشفاً أن محاولات عودة عبد المجيد عبد الله إلى المسرح مرة أخرى من عام 2019 واستطعنا في عام 2022 إقناعه بالعودة.

وقال آل الشيخ: كان في بالي تنظيم حفلة موسيقية ضخمة تضم الفنان عبد المجيد عبد الله وراشد الماجد وماجد المهندس بحضور مالايقل عن 300 ألف، إلا أن العارض الصحي الذي يمر به عبد المجيد لم يسمح له بذلك.

ومن جهته، قال الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، "سعيد بعودتي إلى المسرح مره أخرى، فتركي آل الشيخ قام بدور كبير جداً في كسر حاجزالرهبة، والمرض الذي أعاني منه".

وأضاف: أن "ليلة عبد المجيد" ما هي إلا بداية لانطلاقة لمشاريع قادمة، سترى النور بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، وإدارة شركة روتانا بتنظيم حفلات بطابع عالمي داخل السعودية.

أهم الأخبار