بالفيديو.. بوسي شلبي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بـ«I LOVE YOU يا ترافولتا»

بالفيديو.. بوسي شلبي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بـ«I LOVE YOU يا ترافولتا»
حسن محمد

بعد انتشار فيديو لها من حفل توزيع جوائز Joy Awards بالعاصمة السعودية الرياض، وجهت موجة كبيرة من الانتقادات إلى أرملة النجم المصري الراحل محمود عبد العزيز الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، على مواقع التواصل في مصر، اثناء لقاءها بالنجم العالمي جون ترافولتا وكأنها لا تصدق أنه امامها.

في البداية، ذهبت بوسي شلبي لتلقي التحية على ترافولتا وتطالبه بزيارة مصر في فيديو وصفه البعض على مواقع التواصل الإجتماعي بأنه "فضيحة".

وقالت بوسي باللغة الإنجليزية مرحبة بالنجم العالمي، وقالت: "أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا I love you.. شفتوا ترافولتا شفتوا القمر.. أصل أنا من جيل ترافولتا".

وطالبت من رئيس نقابة المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية، وقالت: "إعزمه على المهرجان يا أشرف"، وسط ضحك كبير من الحاضرين.

ولم تكتفِ بذلك، بل توجهت بالكلام إلى الفنانة إيمي سمير غانم، التي كانت تجلس في الصف خلف ترافولتا، وقالت: "شوفتي يا إيمي قعدتك جت مع مين؟".. وبعدها توجهت للإعلامي المصري عمرو أديب وسألته: "يا عمرو امتى ترافولتا حيطلع معاك؟".

الحفل الذي يعتبر حدثا فنيا ترفيهيا جامعا، تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وشارك في تنظيمه "مجموعة MBC".

وشارك في الحفل بنسخته الثانية هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات العامة وغيرهم.

أهم الأخبار